موقع النيلين:
2024-07-03@19:11:34 GMT

رباح الصادق وناقوس الخطر

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT


التصريح الذي أدلت به إبنة الإمام الصادق السيدة رباح الصادق حول وصفها للبيانات الصادرة بإسم الحزب وعلى منصته الرئيسيه بأنها بيانات لاتمثل الحزب وتلطخ وجهه وأضافت بأنها بيانات غير مُنصفه تركز على إنتهاكات طرف وتسكت على إنتهاكات طرف آخر !!
هذا التصريح يُشير وبشكل واضح ويؤكد بما لايجعل مجال للشك أن حزب الأمه أصبح حزب مختطف لايملك إرادته وليس له مؤسسات ثابته ( تخضع ) البيانات للتصحيح والإتفاق والإجازه ثم النشر للرأي العام .

. هذه الإفادة التي أدلت بها رباح الصادق تُعد بمثابة طرق لناقوس الخطر داخل حزب الأمه وإشاره واضحه لكل لعامة الناس ولعضوية الحزب بشكل خاص بأن حزب الأمه أصبح حزب مختطف الإرادة والمؤسسيه بتاريخه ومواقفه وإرثه وجماعاته ولا يعتد ببياناته التي تصدر وهي تُعبر عن وجه المليشيا القميع !! وهذا يؤكد على أن
ماقالته رباح الصادق يحتاج للإنتباه والوقفه الصلبه من أبناء الحزب ( الوطنيين الأحرار أبناء الأنصار البرره) الداعمين لقومية القوات المسلحة السودانية والساعيين لبقاء الدوله والمدافعين عن حقوق المواطنين ومؤسساتهم المجاهرين بمواقفهم ضد مليشيا الدعم السريع وأذرُعٍها من السياسين !!
لذلك فإنني أقول بأن دار الإمام المهديه مهدده بالزوال إذا لم تنهض فيالق الأنصار لإنقاذ ماتبقى من ذاكرة تاريخ حزب الأمه ( المختطف ) إن غداً لناظره قريب اليوم ناقوس وغداً ندامه …
التصريح بالتعليقات
#السودان
#الدعم_السريع_مليشيا_إرهابية
#الجيش_السوداني

✍️ تبيان توفيق الماحي أكد

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”

الجديد برس:

أكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، أن ما حدث في فلسطين المحتلة، وانطلق مع معركة “طوفان الأقصى”، والمقاومة الباسلة التي أعقبتها، “ستؤدي حتماً إلى انتصار الشعب الفلسطيني”.

وخلال استقباله عدداً من عائلات شهداء غزة، التي وصلت إلى إيران، أكد حاجي زادة أن الأسلحة التي تستخدمها المقاومة في كل من فلسطين المحتلة ولبنان، ومناطق أخرى، “توضح أن إيران تساندها”.

وجدد حاجي زادة موقف بلاده، ومفاده أنها “لم ولن تتخلى عن دعم قوى المقاومة”، مشدداً على أن طهران ستبقى مع المقاومة بكل ما تملك من قوة وإمكانات.

وفي السياق نفسه، تمنى العميد في الحرس الثوري أن تتوافر فرصة للقيام بعملية “الوعد الصادق 2، التي من غير المعلوم كم يجب أن يكون عدد الصواريخ التي يتم إطلاقها فيها”.

وذكر بأن عملية الوعد الصادق، التي نفذتها إيران ضد كيان الاحتلال، في الـ14 من أبريل الماضي، رداً على استهداف قنصليتها في دمشق، تخللها إطلاق نحو 300 صاروخ وطائرة مسيّرة على “إسرائيل”، واستُهدفت فيها قاعدة “حرمون” الاستخبارية الإسرائيلية في جبل الشيخ، مشيراً إلى أن الأمريكيين حاولوا صد الهجوم.

يُذكر أن قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، شدد على أن “فلسطين ودول محور المقاومة صامدة”، مؤكداً أن جبهة المقاومة سترد على أي اعتداء يستهدفها في المنطقة، ولافتاً إلى أن هذه الجبهة “تجسّدت في عملية الوعد الصادق”.

مقالات مشابهة

  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • الصادق تقدم باقتراح قانون لبرّي عن بلدية بيروت
  • اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • الحرس الثوري الإيراني: نتمنى فرصة لعملية الوعد الصادق 2 ضد إسرائيل
  • الكرملين يصف الأجواء في مجلس الأمن بأنها تصادمية تجاه روسيا
  • الكرملين: إرسال قوات أوكرانية إلى الحدود مع بيلاروسيا يثير قلق موسكو
  • التصريح بدفن جثة فتاة أقدمت على الانتحار في بنها
  • اعترافات خلية التجسس.. مسرحية حوثية تفضحها انتقادات الموالين