شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سيدات نيجيربا يقلبن الطاولة على أستراليا ويتصدرن مجموعتهن في المونديال، قلب المنتخب النيجيري تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 3 ، على نظيره الأسترالي اليوم الخميس، على ستاد لانغ بارك في بريسبان، ضمن الجولة الثانية من .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات نيجيربا يقلبن الطاولة على أستراليا ويتصدرن مجموعتهن في المونديال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات نيجيربا يقلبن الطاولة على أستراليا ويتصدرن...

قلب المنتخب النيجيري تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين (2/3)، على نظيره الأسترالي اليوم الخميس، على ستاد لانغ بارك في بريسبان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد بادر منتخب أستراليا للهجوم في بداية المباراة، في حين اعتمد المنتخب النيجيري على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة.

وافتتح منتخب أستراليا التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما أخطأ دفاع نيجيريا في إبعاد الكرة فوصلت إلى كاترينا غوري التي مررت باتجاه ايميلي فان ايغموند التس سددت داخل المرمى (45+1)، قبل أن يدرك المنتخب النيجيري التعادل، بعدما انطلقت رشيدات اجيبادي في الجهة اليسرى وسددت كرة ارتدت من المدافعات ووصلت أمام اوتشينا كانو لتسدد في الشباك (45+6).

وفي الشوط الثاني تواصلت المحاولات المتبادلة من الفريقين، ليسجل منتخب نيجيريا الهدف الثاني بواسطة اوسيناتشي اوهالي التي تابعت برأسها الكرة المرتدة من الحارسة الأسترالية ماكينزي آرنولد (65)، ثم أضافت النيجيريات الهدف الثالث عندما تابعت اسيسات اوشوالا تمريرة اوهالي في الجهة اليمنى من منطقة الجزاء وتقدمت لتسدد الكرة من زاوية ضيقة في الشباك (72).

وبعد ذلك اندفع منتخب أستراليا بحثاً عن تعديل النتيجة، ولكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وذلك عبر رأسية آلانا كينيدي.

وبهذه النتيحة تصدرت نيجيريا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق عدد الأهداف أمام كندا، مقابل 3 نقاط لأستراليا، في حين لا زال رصيد جمهورية آيرلندا خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين المقبل 31 يوليوز، حيث تلتقي كندا مع أستراليا، وجمهورية آيرلندا مع نيجيريا.

ظهرت المقالة سيدات نيجيربا يقلبن الطاولة على أستراليا ويتصدرن مجموعتهن في المونديال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات نيجيربا يقلبن الطاولة على أستراليا ويتصدرن مجموعتهن في المونديال وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب النیجیری

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، عن قائمة تضم 25 لاعبا، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخبنا الوطني نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في حين يلتقي منتخب أوزباكستان يوم 15 من الشهر نفسه في أوزباكستان.

ويتدرب المنتخب الوطني على ملعب جامعة نيويورك- أبوظبي، عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، استعدادا للمواجهة الأولى أمام كوريا الشمالية.

وضمت القائمة وجهين جديدين، هما ماركوس ميلوني لاعب الشارقة (وسط)، وبرونو أوليفيرا لاعب الجزيرة (هجوم).

وجاءت بقية القائمة كالتالي، حراسة المرمى، خالد عيسى، وخالد توحيد، وعلي خصيف، وعدلي محمد.

في الدفاع ، محمد العطاس، وخميس المنصوري، وكوامي كويدو، وخليفة الحمادي، وزايد سلطان، وخالد الظنحاني، وعبد الرحمن صالح، وعبد الله ادريس.

في الوسط ، علي سالمين، ويحيي نادر، وماكنزي هانت، وعبد الله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فايز، ويحيي الغساني، وحارب عبد الله، وعلي صالح، وفابيو ليما.


مقالات مشابهة

  • النيجيري اوفى ايجاريا فى الزمالك غدا للكشف الطبي
  • إيران تحتج على موقف أستراليا "المنحاز" لإسرائيل
  • كاساس يستدعي لاعب النجف إلى قائمة المنتخب العراقي لتصفيات المونديال
  • أستراليا تبدأ بإجلاء رعاياها من لبنان
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • مدرب إسبانيا: أحمق من لا يهتم بفقدان استضافة المونديال
  • دراسة تكشف أخيرًا سر أحجار الجير غرب أستراليا
  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • الطاقة الشمسية في أستراليا قد تكون مخترقة.. ما علاقة إسرائيل وحزب الله؟
  • أستراليا تعيد لونجو من الاعتزال!