شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، تعرض فريق الصفاقسي التونسي للخسارة بهدف من دون رد أمام الشرطة العراقي بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في افتتاح مشواره...

تعرض فريق الصفاقسي التونسي للخسارة بهدف من دون رد أمام الشرطة العراقي بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية. 

ويعد هذا اللقاء هو الثاني في البطولة بعد المواجهة الأولى التي جمعت السد القطري أمام الوداد المغربي وانتهت بالتعادل السلبي.ويشهد اليوم الخميس إقامة أربعة لقاءات اليوم الخميس لحساب البطولة على النحو التالي : السد القطري أمام الوداد المغربي ، الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي ، الأهلي الليبي أمام الهلال السعودي والترجي التونسي أمام الاتحاد السعودي.

تواجد الزمالك ..

ومن المقرر أن يبدأ نادي الزمالك مشواره في منافسات البطولة العربية بملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي في تمام السادسة غد الجمعة ثم يواجه مع الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم  يلتقي النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.

وتضم قائمة الأبيض في منافسات البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

52.24.116.124



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصفاقسي يسقط أمام الشرطة العراقي في افتتاح مشواره بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً

الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • "فأل حسن".. ماذا يفعل منتخب مصر بعد الفوز في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا؟
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • نهائي مصري خالص بمنافسات السيدات بالبطولة العربية لتنس الطاولة للأندية
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا