كشفت عدد من التسريبات أن شركة وان بلس الصينية تستعد لإطلاق تحفة جديدة من هواتف الفئة المتوسطة خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث ستقدم هاتف OnePlus Nord CE4 بمواصفات فائقة. 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف وان بلس القادم OnePlus Nord CE4 سيقدم دعم للشحن السلكي السريع بقدرة 100 وات، وبناءً على ادعاء OnePlus فإنه سيكون أسرع هاتف Nord في الشحن على الإطلاق.

 

 

وسيأتي هاتف OnePlus Nord CE4 بشاشة من نوع AMOLED وجودة شاشة +FHD مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، وبطارية ضخمة سعة 5500 مللي أمبير في الساعة.     

 

وسيقدم هاتف OnePlus Nord CE4 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony Lytia LYT، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل باستخدام مستشعر Sony IMX355، وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. 

 

وسيعمل  هاتف OnePlus Nord CE4 بمعالج من نوع Snapdragon 7 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 256 جيجابايت، ونظام تشغيل OxygenOS 14.  

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وان بلس وان بلس القادم

إقرأ أيضاً:

المحكمة الإدارية تكشف خروقات والي الداخلة المعزول وتلغي ترخيصه لفيلات برلماني الشرق

زنقة 20 | الرباط

أصدرت المحكمة الابتدائية الادارية بأكادير مؤخرا، حكماً يقضي بإلغاء قرار لوالي الداخلة السابق لمين بنعمر ، و المتعلق بمنح رخصة بناء بتاريخ 01 شتنبر 2023 لفائدة شركة مملوكة لمستثمر عقاري و برلماني بجهة الشرق.

ووفق قرار المحكمة الادارية ، فإن الطاعن أسس طعنه على مخالفة القرار المطعون فيه للقانون وللتجاوز في استعمال السلطة، مشيرة الى أن المادة 20 من القانون المتعلق بإحداث المحاكم الادارية تنص على أن كل قرار إداري صدر من جهة غير مختصة أو لعيب في شكله أو لانحراف في السلطة أو لانعدام التعليل أو لمخالفة القانون، يشكل تجاوزا في استعمال السلطة، يحق للمتضرر الطعن فيه أمام الجهة القضائية الإدارية المختصة.

يشار الى أن لجنة مركزية من المفتشية العامة بوزارة الداخلية ، كانت قد حلت بولاية الداخلة ؛ وذلك من أجل الاطلاع على مجموعة من الملفات المتعلقة بالتعمير، خاصة تلك الخاصة بمشروع عقاري يملكه برلماني من جهة الشرق.

وأوقفت اللجنة، البناء في مشروع شركة (ه.ص) بسبب خروقات شابته خلال ولاية الوالي السابق لامين بنعمر.

و يهم المشروع المقام على مساحة 8 هكتار ، بناء فيلات فاخرة على البحر بأثمنة تصل لمليار سنتيم للفيلا الواحدة.

و بالعودة للقرار الصادر عن المحكمة الادارية، فإن المدعي الامام بن ابريكة تقدم الى المحكمة الادارية باكادير بمقال افتتاحي جاء فيه أنه تسلم من الدولة بهدف اعمار المنطقة الجنوبية سنة 1993 القطعة الارضية البالغة مساحتها 470 متر مربع الكائنة بشمال مدينة الداخلة و التي تدخل ضمن الرسم العقاري الام رقم 1952/62 ، وأنه حازها و يستغلها من خلال تشييد منزل بها منذ سنة 1992 و ظل يتصل بإدارة أملاك الدولة قصد إتمام إجراءات التفويت الى ان فوجئ أن البقعة الارضية المسلمة له استخرج لها رسم عقاري عدد 3737/62 في اسم الملك الخاص للدولة و بادر الى اجراء تقييد احتياطي عليه عمد الوالي الى اصدار رخصة البناء على العقار بتاريخ 1/9/2023 لفائدة شركة ANDALTOURS SARL (شركة مملوكة لبرلماني من المنطقة وهي التي قامت ببيع الأرض لبرلماني الشرق).

و قالت المحكمة ، أن ” القرار المراد تنفيذه يتعلق بالترخيص بالبناء في عقار يستغله و أن مواصلة اجراءات البناء ستؤدي الى خلف وضعية سيصعب تداركها في المستقبل فضلا عن المساس بالحقوق المكتسبة مما يجعل عنصر الاستعجال قائما كما أن وثائق الملف و أسباب الطعن في موضوع الالغاء تبين توفر عنصر الجدية”.

ووفق تفاصيل حصرية حصل عليها الموقع ، فإن نائبا برلمانيا من المنطقة قدم سنة 2011 طلبا لدى المجلس الجهوي للإستثمار لإحداث مشروع سياحي عبارة عن 93 فيلا ومرافق خضراء وفندق من فئة 3 نجوم و كورنيش شمال مدينة الداخلة ، وهو ما نال الموافقة من طرف مجلس الاستثمار انذاك و قامت إدارة أملاك الدولة بمنحه قطعة أرضية بمساحة 8 هكتار مع دفتر تحملات وإبراء يمنع بيع أو تفويت أو رهن الأرض.

إلا أن المستشار البرلماني المذكور لم يقم بأي استثمار و بقيت الأرض التي استفاد منها مقابل 35 درهما للمتر على حالها إلى غاية 2023 ، بالرغم من أن دفتر التحملات ينص على استعادة أملاك الدولة للأرض بعد مرور 36 شهرا إذا لم يوفي المستثمر بالتزاماته.

وحسب التفاصيل الحصرية للموقع ، فإن المستشار البرلماني المذكور قام بتفويت تلك الأرض من شركة يملكها رفقة شريك آخر من مدينة فاس يوجد رهن الاعتقال ، الى شركة اخرى هي أيضا في ملكيته في ظروف وصفت بالغامضة، وبقرار صادر عن الوالي السابق.

وحسب نفس المصادر، فإن المستشار البرلماني قام بعد ذلك ببيع الارض الى شركة البرلماني الآخر القادم من الشرق بمبالغ خيالية، لإقامة مشروع عقاري عبارة عن فيلات يتجاوز سعرها مليار سنتيم.

والخطير في الامر حسب نفس المصدر، أن 50 في المائة من المشروع تم بيعه مقابل تسبيقات وصلت لـ300 مليون.

مقالات مشابهة

  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • المحكمة الإدارية تكشف خروقات والي الداخلة المعزول وتلغي ترخيصه لفيلات برلماني الشرق
  • هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية.. المواصفات والإمكانيات
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية
  • ريلمي تطلق هاتف GT6 مزود بتقنيات AI مع منافسة شديدة لهاتف سامسونج S24+ بأسعار وعروض مميزة حصريًا في متاجر دبي فون
  • ماذا قالت؟.. تسريبات باجتماع مغلق لزوجة نتنياهو تثير عضبا في إسرائيل ومطالبات بمحاكمتها
  • غوغل تعلن عن حدث مفاجئ لهاتف بكسل 9 في أغسطس/آب