اعلنت الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب المراكشي، في بيان لها توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، استنكارها للاحداث التي وقعت ليلة الخميس 28 مارس بالطريق السيار والتي لا تمت بصلة للرياضة، أحداث شغب سببها جمهور فريق حسنية أكادير الذي تحدى كل السلطات من أكادير الى مراكش رغم علمهم بقرار المنع من حضور مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير لأسباب مرتبطة بأشغال بالملعب الكبير لمراكش.

وتدين الجمعية في بيانها، أحداث الشغب المؤسفة التي أدى ثمنها عناصر القوات العمومية بمراكش الذين تدخلوا بقوة لتفادي كل ما من شأنه أن يحدث عواقب وخيمة لا قدر الله، خاصة بعد تخريب ممتلكات عمومية وخاصة بالطريق السيار وإصابة مسؤول سامي.

وتعبر الجمعية عن إستيائها من سوء التحكيم الذي أدار مباراة الكوكب المراكشي وحسنية أكادير الذي أدى لإقصاء الكوكب المراكشي من منافسة كأس العرش.

هذا وطالبت الجمعية في بيانها، من الجهات المسؤولة التدخل الفوري خصوصا وأن المغرب في موعد مع تنظيم كأس افريقيا 2025 وكأس العالم 2030.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: الکوکب المراکشی

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أول تحرك من القلعة البيضاء، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمعاقبة النادي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غرامة الزمالك من الكاف بعد أحداث الكونفدرالية؟ الزمالك طلب حيثيات الحكم، و عقب وصوله سوف نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، سيتم اعداد مذكره بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم".

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • إصابة 5 أشخاص في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • أرباب الحافلات يهددون بمقاطعة المحطة الطرقية الجديدة بمراكش
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • مركز استشفائي في عكار يتعرّض للاعتداء... ونقابة المستشفيات تستنكر
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ