وجه الإعلامي خيري رمضان، رسالة إلى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني بعد أداء المنتخب خلال البطولة الأخيرة كأس العاصمة الودية التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة. 

خيري رمضان: شكرًا لمنظمي كأس العاصمة و"مودريتش عمل دعاية لمصر" خيري رمضان يُرد على من يهاجمون استضافة مصر لبطولة كأس العاصمة حسام حسن يلعب البطولة لنفسه 

وقال "خيري رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "مفترض أن مثل هذه البطولة هي للتجربة مش علشات تقول أنت نجحت أو فشلت، ولكن عايز أناقشه في طريقة تفكيره".

وأضاف "هذه البطولة حسام حسن كان يلعبها لنفسه أو للمنتخب، مثل هذه المباريات الودية علشان أنت يبقى عندك فرصة أنك تجرب شكل الفرقة وتجهز بدائلك والفرق بتدخلها مش علشان الفوز ولكن لتجربة اللاعبين".

وتابع "حسام حسن لعب بالتشكيل الأساسي الكامل، وإحنا في المباراة الأولى كان شكلنا وحش وكان كل شغله الفوز بالبطولة علشان حسان حسن، وصرح وقال إحنا نقصنا فلان ولا فلان".

خلافه مع محمد صلاح 

واستطرد "مفيش مدرب يحرق نفسه ويضع نفسه في صراع مع نجم مصر العالمي محمد صلاح واروح ادي فانلته لمصطفى شلبي هل كده حسام حسن بقى جامد وقوي".

وأردف "حسام حسن وضع نفسه في خلافات شخصية مع بعض اللاعبين، ودخل في خلافات مع الأهلي وعندك لاعيبة كان لازم تجربها، هذه الإدارة ستخسر منتخب مصر الكثير".

وأكمل خيري رمضان "أملنا كان اكبر من كده أنت لاعب وقيمة كبيرة أنت مش هتدخل في منافسة مع أي لاعب أنت المدير الفني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح العاصمة الادارية منتخب مصر حسام حسن خيري رمضان العاصمة الادارية الجديدة المدير الفني للمنتخب خیری رمضان حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، بتسجيل ثلاث حالات انتحار جديدة لشباب في العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شاباً تولد 2004 اقدم على شنق نفسه بواسطة حبل معلق بسقف غرفته داخل منزله ضمن قطاع 7 في مدينة الصدر، شرقي العاصمة بغداد"، مشيراً الى أن "طالباً تولد ٢٠٠٩ أطلق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس يعود لوالده الذي يعمل ضابط برتبة عميد منسوب للجيش ضمن منطقة الحرية".

وأضاف، أن "شاباً اخراً تولد 2007 انتحر ايضاً بعد أن تناول مادة سامة (زرنيخ) داخل منزله ضمن منطقة حسينية المعامل"، مبيناً أنه "تم تسجيل 5 حالات انتحار خلال الـ24 ساعة الماضية".

وكان مصدر أمني، قد افاد اليوم لـ"بغداد اليوم"، بإقدام طالبين اثنين على الانتحار بعد رسوبهما بامتحانات الثالث متوسط في محافظتي بغداد وكركوك.

مقالات مشابهة

  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • العرادة يوجه رسائل قوية لحزب الإصلاح والمؤتمر
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي
  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • عاجل| رسالة طمأنة من متحدث التعليم لطلبة الثانوية العامة بخصوص امتحان الفيزياء
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب