شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الوطنية للنفط إنتاج الخام بلغ 1.208 مليون برميل يوميا، الوطن رصد أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج النفط الخام بلغ خلال الـ 24 ساعة الماضية مليون و 208 ألف برميل يوميًا. وأكدت .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوطنية للنفط: إنتاج الخام بلغ 1.

208 مليون برميل يوميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوطنية للنفط: إنتاج الخام بلغ 1.208 مليون برميل يوميا

الوطن| رصد

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط أن إنتاج النفط الخام بلغ خلال الـ 24 ساعة الماضية مليون و 208 ألف برميل يوميًا.

وأكدت المؤسسة الوطنية للنفط  أن إنتاج المكثفات بلغ خلال الـ 24 ساعة الماضية 49 ألف برميل يوميًا.

هذا وشهدت إيرادات ليبيا من النفط ارتفاعا ملحوضا من 105.5 مليار دينار ليبي (22.01 مليار دولار) في عام 2022 إلى 103.4 ملياردينار في عام 2021، وفق ما أعلنه مصرف ليبيا المركزي.

حيث تكون إيرادات النفط الليبي في 2022، قد حققت زيادة بمقدار 440 مليون دولار مقارنة بالعام السابق له، متجاوزة حالة القوة القاهرة وإغلاقات الحقول لعدّة شهور في ظل الخلافات السياسية، بحسب موقع“الطاقة” المتخصص في أسواق الطاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوطنية للنفط: إنتاج الخام بلغ 1.208 مليون برميل يوميا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية

نفت المؤسسة الوطنية للنفط، المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة الصنداي تايمز The Sunday Times البريطانية بتاريخ 10 يونيو 2024م عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

وأكدت المؤسسة في بيان، أن كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت مؤسسة النفط عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج باسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر، بحسب البيان.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 01:18

مقالات مشابهة

  • مخزونات النفط والبنزين ونواتج التقطير تنخفض بأميركا في أسبوع
  • أسعار النفط تستقر رغم تراجع مخزونات الخام الأميركية
  • أسعار النفط.. خام برنت يلامس الـ87 دولارا للبرميل
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • إنتاج "أوبك" يرتفع في حزيران للشهر الثاني على التوالي
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية بشكل سري
  • مسح لـ"بلومبرغ": إنتاج "أوبك" النفطي في يونيو يستقر للشهر الثالث
  • أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز