أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، للحصول على خدماته.

الأهلي يقطع شوطًا كبيرًا في مفاوضات بلعبيد

تابع هشام خلال قناته على "يوتيوب": "السويسري مارسيل كولر المدير الفني، طالب بالتعاقد مع مدافع أجنبي خلال الصيف، وتم الاستقرار على ضم بلعيد بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب صاحب الـ25 عامًا يرغب في الانتقال إلى الأهلي ويملك شرطًا جزائيًا بقيمة 650 ألف يورو في عقده، والأحمر لن يفعل الشرط الجزائي ولكنه سيتفاوض مع ناديه وتم قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات".

"منافس الأهلي".. التعادل السلبي يحسم ذهاب مازيمبي وبترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا بعثة الأهلي تصل القاهرة الأهلي لم يفتح خطوط اتصال مع العسقلاني

كما أشار إلى أن الأهلي لن يكتفي بضم بلعيد في خط الدفاع، ولكن سوف يتم ضم عنصر محلي آخر، ولكن لم يتم الاستقرار على اسم محدد حتى الآن رغم وجود بعض الترشيحات.

واختتم أمير هشام: "الأهلي لم يفتح أي خطوط اتصال أو مفاوضات مع نادي روستوف الروسي، لضم إياد العسقلاني مدافع الفريق، ولم يتم التفاوض مع اللاعب نفسه كما تردد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أمير هشام النادى الاهلى اياد العسقلاني الأهلي اليوم محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: خسارة السوبر الإفريقي سبب دخول كهربا المستشفى

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل المستشفى لمدة ساعة واحدة فقط بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كهربا تعرض لارتفاع في ضغط الدم بسبب العصبية الزائدة التي تعرض لها عقب خسارة السوبر الإفريقي".

وأضاف أمير هشام: "كهربا كان غاضب بشكل كبير بعد خسارة السوبر الإفريقي، وكان في حالة من الحزن الشديد، ولكنه أصبح في حالة جيدة بالوقت الحالي".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

مقالات مشابهة

  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • أمير هشام: خسارة السوبر الإفريقي سبب دخول كهربا المستشفى
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان