قضت محكمة جنح المطرية، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ للمتهم بالتعدي على طبيب داخل مستشفى، لرفضه دخول زوجته لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة بالمطرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بإحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب الضرب أمن القاهرة تعدي مديرية أمن القاهرة النيابة العامة محكمة محكمة جنح المطرية

إقرأ أيضاً:

طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور

أحالت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة،  أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه جراء ما اقترفه، وذلك لاتهامه بإشعال النيران بشقة خطيبته السابقة، بعد فسخ الخطوبة، والتسبب في وفاة والدتها وشقيقها كما شرع في قتلها وقتل والدها، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس للنطق بالحكم.

طبلية عشماوي .. ينتظر عامل لاتهامه بإشعال النيران بشقة خطيبته وتسبب في قتل والدتها وشقيقها بالعبور 


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8153 لسنة 2023 جنايات أول العبور، والمقيدة برقم 3915 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد س أ ر"، 36 سنة، عامل، ومقيم محلية بالحي الأول العبور القليوبية، لأنه في يوم 18 / 9 / 2023، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي أحمد"، عمدا مع سبق الإصرار.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلهما إثر خلف استعرى بينهما، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهما حيث أيقن تواجدهما نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالأوراق.
واستطرد أمر الإحالة، أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ انه في ذات الزمان والمكان - شرع في قتل المجني عليهم "محمد مرسي احمد معيدي"، "اسماء محمد مرسى احمد" ، "شيماء محمد مربي أحمد" أعمدة مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم إثر خلف استعرى بينهم، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهم حيث أيقن تواجدهم نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهم الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق إلا انه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لأرادته فيه ألا وهو مداركه المجني عليهم بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم وضع النار عمداً بمسكن المجني عليهم سالفين الذكر - بان قام بإيصال مصدراً حرارياً سريع الاشتعال بأبوابه مما نتج عنه امتداد النيران بمحل الواقعة ووفاة المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي احمد" وحدوث الآثار الموصوفة بتقرير قسم الأدلة الجنائية المرفق على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة، إلي أن المتهم أحرز أداة "مادة حارقة"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مقتضى من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • تحرك عاجل بشأن طبيب أجنبي في فيصل يدعو لختان الإناث
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • إحالة المتهم بإشعال النار فى شقة خطيبته السابقة ووفاة والدتها وشقيقها للمفتى
  • أشعل النيران بشقة خطيبته وتسبب في وفاة والدتها وشقيقها.. قرار من المحكمة بشأن المتهم
  • بعد قليل.. النطق بالحكم في قضية الزريدي المتهم بذبح أحد رجال الشرطة
  • جنايات الإرهاب تنطق بالحكم فى قضية داعشى شبين القناطر بعد قليل
  • غموض يلف وفاة طبيب تخدير داخل حمامات مستشفى النعمان والعثور على جثة في بغداد
  • عايره بفشله في العمل بالخارج. … إحالة أوراق عامل للمفتي لقتله جاره