شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفير المملكة لدى مصر يفتتح الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق، المناطق_واس افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، في القاهرة، اليوم، الملتقى الدولي لخدمات .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير المملكة لدى مصر يفتتح الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير المملكة لدى مصر يفتتح الملتقى الدولي لخدمات...

المناطق_واس

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي، في القاهرة، اليوم، الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق، الذي يستمر لمدة يومين، بمشاركة 50 شركة سعودية من مقدمي خدمات العُمرة والسياحة والنقل والطيران والفنادق، بالإضافة إلى عددٍ من الشركات المصرية.

وتجوّل السفير نقلي في المعرض المصاحب للملتقى، واستمع إلى شرحٍ عن الخدمات التي تقدمها الشركات للمعتمرين والزائرين، من ضمنها الخدمات والبرامج التي تسهم في إثراء التجربة الدينية والثقافية لهم خلال زيارتهم للمملكة.

ونوّه سفير خادم الحرمين الشريفين في تصريح له، بالخدمات والتسهيلات المقدمة من الشركات السعودية المشاركة في الملتقى، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار ما تحرص عليه القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ لتوفير كل ما من شأنه تسخير جميع الإمكانيات والتسهيلات، وتوفير الراحة لقاصدي بيت الله الحرام ولزوار المسجد النبوي وللمشاعر المقدسة، وتقديم خدمات ذات جودة عالية لهم، ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة 2030.

ولفت السفير نقلي النظر إلى أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركات السعودية المقدمة للخدمات ونظيراتها المصرية المسوقة لها وذلك في ظل العلاقات الإستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفير المملكة لدى مصر يفتتح الملتقى الدولي لخدمات البرامج السياحية والفنادق وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو

الرياض

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل الرقص مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وشاركت المملكة كضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول.

وتضمن جناح المملكة في المعرض عناصر متنوعة من تراثها الثقافي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حلقات نقاش، وندوات، وعروض حية للفنون التقليدية، مثل رقصة “العَرْضة”.

وتمكن الزوار من الاستمتاع بمعرض خاص للكتب والتحف المكتشفة في المملكة، وليلة عشاء سعودية ضمت أطباقا وطنية من مناطق مختلفة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/D99XwUID-YFNbGb0.mp4

مقالات مشابهة

  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • 10 يوليو انطلاق ملتقى «أجواء الأشخرة» الثاني
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • 12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024
  • وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يستعرض العلاقات الثنائية مع سفير الاتحاد الأوروبي
  • سفير بريطانيا الأسبق يصف المليشيا: طغاة ولصوص وخططوا طويلاً لقتل صالح
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين