RT Arabic:
2024-07-03@11:40:44 GMT

شاهد.. عمر السومة يتعرض لتدخل عنيف ودهس

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

شاهد.. عمر السومة يتعرض لتدخل عنيف ودهس

تعرض اللاعب السوري عمر السومة مهاجم نادي العربي، لتدخل عنيف خلال مباراة فريقه أمام ضيفه الغرافة (0-1) التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 19 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

 وتدخل ليانكو مدافع الغرافة أثناء كرة مشتركة بشكل قوي على عمر السومة، الذي سقط على الأرض وتعرض لـ"الدهس" من قبل المدافع وأصيب بجروح على مستوى الصدر، في نهاية الوقت الأصلي للقاء.

شوف |
شاهد ماذا فعل ليانكو مدافع الغرافة في عمر السومة مهاجم العربي .. وكيف تصرف حكم اللقاء ؟!#العربي_الغرافة#دوري_نجوم_إكسبو#قنوات_الكاسpic.twitter.com/AcWdqTKurg

قنوات الكاس (@AlkassTVSports) March 30, 2024

شوف |
رد فعل عمر السومة لاعب العربي بعد التدخل القوي من ليانكو مدافع الغرافة#العربي_الغرافة#دوري_نجوم_إكسبو#قنوات_الكاسpic.twitter.com/d43Vj01qV1

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) March 30, 2024

ويدين نادي الغرافة بالفضل في انتصاره لمهاجمه أحمد علاء الدين عبد المتعال الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 48 من زمن اللقاء على استاد حمد الكبير بالعاصمة الدوحة.

إقرأ المزيد كريستيانو رونالدو يكرم الطائي بـ"هاتريك".. فيديو

وواصل نادي العربي بذلك مسلسل نزيف النقاط، حيث أهدر 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

بينما حقق نادي الغرافة انتصاره الثالث على التوالي، ويحتل المركز الثاني متساويا بالنقاط مع المتصدر فريق السد، قبل مباراته أمام مضيفه المرخية، مساء اليوم الأحد.  

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: عمر السومة

إقرأ أيضاً:

الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري: التحكيم مهزلة

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: دعا نادي القوة الجوية، الثلاثاء، إلى تشكيل لجنة محايدة للتحقيق في المباريات التي فاز بها نادي الشرطة “متصدر الدوري”، ملوحة بالانسحاب من دوري نجوم العراق، في حين وصفت التحكيم العراقي المهزلة.

وقالت إدارة النادي، في بيان، “يعبر نادينا مجددا عن استغرابه وأسفه الشديد عن المهازل التحكيمية التي عادت للمشهد مع كل جولة في دوري نجوم العراق، وسط صمت كبير من قبل المسؤولين والمشرفين على تنظيم اللعبة التي باتت تفتقد لشرف المنافسة والمهنية، لطالما هناك ضغوطات تمارس من قريب وبعيد”.

وتابعت: طالبنا منذ أكثر من شهرين بحكام أجانب لفريقنا والفريق المتصدر وذلك لحساسية المنافسة وشدتها، ولكن الغريب بالأمر أن الاتحاد استعان بحكام أجانب لفريقنا وتجاهل الفريق الآخر لقيادة مبارياته المهمة، وهو أمر مستغرب ويحتاج إلى توضيح.

وطالبت بـ”تأجيل الإعلان عن بطل الدوري لحين إصدار قرار محكمة كاس الدولية بخصوص قضية نادي زاخو، وهي القضية التي يرفض اتحاد الكرة الحديث عنها ويلتزم الصمت لحين نهاية الدوري”.

ولفتت إلى أن “إدارة النادي تفكر جديا هذه المرة بالانسحاب من دوري نجوم العراق إذا لم يتحقق الإنصاف والعدالة وأن الانسحاب مشروط بتشكيل لجنة محايدة للتحقيق بالمباريات التي كسبها متصدر الدوري (دون وجه حق) مع إعطاء هذه اللجنة صلاحيات مطلقة للاطلاع على تسجيلات غرفة (VAR) لكافة المباريات والتحقيق مع أي شخص يكون ضمن دائرة التقصير والاتهام”.

وطالبت بـ”ضرورة توحيد توقيتات مباريات الجولتين الأخيرتين، وتسمية حكام أجانب للفرق المتنافسة على اللقب فيما تبقى من آخر مباراتين، على أن يكون الطاقم من ستة حكام، أربعة لإدارة المباراة واثنين لغرفة VAR”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو
  • بغداد تنهي يومها بـإنتحار فتاة وصبي ودهس طفل حتى الموت
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري: التحكيم مهزلة
  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ