شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الانبار تطمئن سكانها مياه الشرب مؤمنة بشكل كامل، اكد مدير مديرية موارد قضاء الفلوجة وشرق الانبار رائد مظهر المحمدي ،الخميس، ان حصص مياه الشرب لكافة مدن المحافظة مؤمنة بشكل تام. وقال .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانبار تطمئن سكانها: مياه الشرب مؤمنة بشكل كامل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانبار تطمئن سكانها: مياه الشرب مؤمنة بشكل كامل

اكد مدير مديرية موارد قضاء الفلوجة وشرق الانبار رائد مظهر المحمدي ،الخميس، ان حصص مياه الشرب لكافة مدن المحافظة مؤمنة بشكل تام.

وقال المحمدي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن ” المديرية امنت وبشكل كامل حصص مياه الشرب للمواطنين فضلا عن تأمين حصص مائية لمزارع النخيل وبعض المحاصيل الزراعية رغم ازمة شحة المياه إثر تلاعب تركيا بحصص العراق المائية “.

وأضاف، ان” وزارة الموارد المائية اوعزت الى موارد الانبار بتشغيل محطة الضخ العائمة في بحيرة الثرثار شمالي مدينة الرمادي، ضمن خطة الوزارة المعنية لتوفير مياه الشرب لبقية المحافظات التي تعاني من نقص كبير في مناسيب نهري دجلة والفرات”.

واشار الى ان” الانباء التي تحدثت عن اطلاق واردات مائية من تركيا وسوريا عارية عن الصحة”.

وأوضح، ان” الاستمرار في استخدام الخزين المائي في بحيرة الثرثار للعام الرابع على التوالي ينذر بعواقب وخيمة في حال عدم انفراج ازمة المياه “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانبار تطمئن سكانها: مياه الشرب مؤمنة بشكل كامل وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فور حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل أمام فرن الجيش المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس عبدالصبور الراوى بسرعة التدخل بفرق الصيانة الفنية لإصلاح الكسر ، موجهاً إلى الدفع بسيارات مياه الشرب لتوفيرها لأهالى المناطق التى شهدت انقطاع المياه بها وهى عمارات الحديد والصلب وفرن الجيش ، أو التى شهدت ضعف للمياه فى مناطق عمارات كيما السد وعمارات السيل الجديد .

ومن جانبه، أوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان تم التعامل الفوري مع الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل بطول 12 متر ا، وبقطر 315 مللى ، وما يعادل 12 بوصة حيث أن هذا الخط من نوعية المواسير الأسبستوس ، وجارى تغييرها بمواسير بلاستيك ذات الجودة والكفاءة العالية .

وأوضح أنه خلال ساعات سيتم الإنتهاء من أعمال الإصلاح فى المنطقة التى حدث بها الكسر ، ويعقبه إعادة تشغيل المياه بشكل منتظم ، وبالتوازى مع ذلك تم الدفع بعدد 8 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الكسر بالخط .

1000107489 1000107468 1000107466 1000107464

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • البصرة تطمئن سكانها و تفند انباء استهداف مفاعل بوشهر النووي الإيراني
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة
  • «الصحة»: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويا لضمان سلامتها
  • مياه قنا: تستوفي متطلبات الإدارة الفنية المستدامة TSM بمحطة مياه الحميدات
  • إيران توجه رسالة صاروخية لأمريكا وتهدد بتدمير العدو الصهيوني بشكل كامل
  • بايدن: أمريكا تدعم إسرائيل بشكل كامل بعد هجوم صواريخ إيران