شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الخميس 27 7 2023، مشاوراتٌ وزاريةٌ استعاضَ بها الرئيسُ نجيب ميقاتي عن الجلسةِ الحكومية، التي تعثرَ انعقادُها لتعذرِ نصابِها ونُصبَ اعينِ الجميعِ .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الخميس 27-7-2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم...

مشاوراتٌ وزاريةٌ استعاضَ بها الرئيسُ نجيب ميقاتي عن الجلسةِ الحكومية، التي تعثرَ انعقادُها لتعذرِ نصابِها ..

ونُصبَ اعينِ الجميعِ حاكميةُ المصرفِ المركزي وما ستَرسُو عليهِ الآراءُ خلالَ الساعاتِ الاخيرةِ لرياض سلامة في الحكم ..

المقصودُ من الجلسةِ الحكوميةِ كانَ التشاورَ في مقترحاتٍ لتفادي الشغورِ في منصبِ الحاكمية – قال ميقاتي، والمقصودُ من التغيُّبِ الحفاظُ على حُسنِ سيرِ عملِ المؤسساتِ يقولُ الوزراءُ الذين لم يَحضُروا، امّا الفرصةُ لمعالجةٍ مؤقتةٍ للوضعينِ المالي والنقدي، ومنعَتها الحساباتُ السياسيةُ داخلَ الحكومة – كما قال، فهي قائمةٌ ضمنَ تطبيقِ قانونِ النقدِ والتسليف، وتكاتفِ جميعِ السلطاتِ لتداركِ الامور.

اما الامرُ اللافتُ بكلامِ الرئيسِ ميقاتي امامَ الصحفيينَ انه لم يَنجح بعدُ في ثنيِ نوابِ الحاكمِ عن الاستقالة، وهو ما رَدَّ عليهِ نوابُ الحاكم بعد لقائهم ميقاتي في السراي عصراً من ان تلويحَهُم بالاستقالة كان لِحَضِّ الجميع على تأمينِ المتطلباتِ القانونيةِ والتنفيذيةِ للحفاظ على الحد الادنى من استقرار الامورِ المالية والنقدية..

في الامورِ الرئاسيةِ يَستكملُ الموفدُ الرئاسيُ الفرنسيُ جان ايف لودريان جولتَه على المسؤولين، فزارَ حارةَ حريك حيثُ التقى رئيسَ كتلةِ الوفاءِ للمقاومة النائبَ محمد رعد ومسؤولَ العلاقاتِ الدولية عمار الموسوي، واَلقى ما في جَعبتِه من طروحاتٍ ليَسمعَ الموقفَ الثابتَ لحزبِ الله واساسُه الحوار، قبلَ ان ينتقلَ لودريان مجدداً الى عينِ التينة للقاءِ الرئيس نبيه بري، الذي لا يزالُ يرى انَ كوةً فُتحت في جدارِ الازمة..

ولحلِّ الازمةِ سيكونُ حزبُ الله ايجابياً ومنفتحاً لنقاشِ ايِّ افكارٍ مطروحة – حسَبَ مواقفِ قياداتِه الذين أكدوا الترحيبَ بكلِّ جهدٍ ايجابيٍ يؤدي الى اختيارِ رئيسٍ وطنيٍ جامع ..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الخميس 27-7-2023 وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي، عبر التقرير التالي كافة المعلومات التي تتعلق بـ معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024.

ويشهد مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس من يوليو، مباراة مهمة وقوية تجمع بين منتخب البرتغال مع منتخب فرنسا في لقاءات دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.

ويستضيف ملعب فولكس بارك في ألمانيا، المباراة المنتظرة والمرتقبة بين منتخب البرتغال وفرنسا في دور ربع النهائي من بطولة اليورو.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتنقل مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي من اليوم الجمعة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

ويمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي للمباريات في بطولة أمم أوروبا 2024.

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتم إسناد مهمة التعليق على مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة يورو 2024 إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي على قناة beIN Sports MAX 1 HD، كما سيمكنكم تابعة المباراة بالتعليق الأجنبي من خلال قناة beIN Sports MAX 3 HD.

مقالات مشابهة

  • اجتماعان لميقاتي بحثا ملفاً طبياً وصناعياً.. ولقاء مع مدير عام قوى الأمن
  • معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة