علوم وتكنولوجيا، تقرير 40بالمائة من سكان العالم موجودون الآن على فيس بوك،قالت شركة فيس بوك خلال إعلان نتائج الربع الثاني إن أكثر من ثلاثة مليارات شخص، أى ما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: 40% من سكان العالم موجودون الآن على فيس بوك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: 40% من سكان العالم موجودون الآن على فيس بوك
قالت شركة فيس بوك خلال إعلان نتائج الربع الثاني إن أكثر من ثلاثة مليارات شخص، أى ما يقرب من 40% من سكان العالم، يتواجدون على المنصة اعتبارًا من 30 يونيو، ويمثل هذا زيادة بنسبة 6 ٪ على أساس سنوى، ويمثل الربع الرابع على التوالي من النمو الشهرى لمستخدمي Facebook.

ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، بينما زاد عدد المستخدمين الشهريين للتطبيق فصليًا، كانت هناك إشارات ذعر عندما تقلص عدد المستخدمين النشطين يوميًا على Facebook لأول مرة في سجل التطبيق في الربع الأخير من عام 2021.

وجاء معظم المستخدمين الجدد للتطبيق من خارج الولايات المتحدة وكندا، حيث زاد عدد المستخدمين النشطين شهريًا على Facebook في الولايات المتحدة وكندا بنحو مليون فقط، بينما انخفض فعليًا بمقدار مليوني مستخدم في أوروبا، وفقًا لعرض أرباح الشركة.

وجاءت أكبر زيادة في مستخدمي Facebook من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم، بحوالي 25 و 16 مليون مستخدم نشط شهريًا، على التوالي.

أعلنت شركة Meta الأم لشركة Facebook، أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا عبر مجموعة تطبيقاتها - Instagram و WhatsApp و Messenger و Threads - وصل إلى ما يقرب من 3.9 مليار اعتبارًا من 30 يونيو، وهو أعلى رقم تم الإبلاغ عنه على الإطلاق.

وأطلقت Meta تطبيق Threads كمنافس لتويتر في 5 يوليو، خارج الفترة المشمولة بالتقرير للربع الثاني، وحشد التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم خلال الأيام الخمسة الأولى له.

يمثل هذا الارتفاع في مجموعة تطبيقات Meta انتعاشًا للشركة، فقد وصلت Meta إلى منتصف الطريق خلال "عام الكفاءة"، الذي شهد خضوع الشركة لثلاث جولات متعاقبة من عمليات التسريح.

تشكل تسريحات ميتا للعمال ثاني أكبر نسبة تخفيض للقوى العاملة بين عمالقة التكنولوجيا، متخلفة فقط عن Twitter، الذي يُطلق عليه الآن X ، والذي قام بتسريح 80٪ من موظفيها منذ أكتوبر.

ارتفعت عائدات Meta الفصلية إلى 31.9 مليار دولار في الربع الثاني، بزيادة سنوية قدرها 11٪ وتجاوزت توقعات وول ستريت البالغة 31.1 مليار دولار، وأدى هذا إلى ارتفاع سعر سهم Meta بنسبة 6.84٪ في فترة التداول بعد الإغلاق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير: 40% من سكان العالم موجودون الآن على فيس بوك وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد المستخدمین

إقرأ أيضاً:

ثورة طبية محتملة: علماء بريطانيون يطورون أول لقاح في العالم للوقاية من سرطان المبيض

يعمل باحثون في جامعة أكسفورد على تطوير أول لقاح في العالم للوقاية من سرطان المبيض، وهو المرض الذي يودي بحياة ما يقرب من 26 ألف امرأة سنويًا في الاتحاد الأوروبي.

اعلان

اللقاح، الذي أُطلق عليه اسم "أوفاريان فاكس"، يهدف إلى تدريب جهاز المناعة على التعرف على المراحل الأولى من سرطان المبيض ومكافحته، ويُعَدّ هذا النوع من السرطان من أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء، وغالبًا ما يتم اكتشافه في مراحل متأخرة حيث يصعب علاجه.

تعليم جهاز المناعة التعرف على العلامات المبكرة

وقال الدكتور أحمد أحمد، أخصائي أورام النساء في أكسفورد ورئيس مشروع "أوفاريان فاكس": "نحن بحاجة إلى استراتيجيات أفضل للوقاية من سرطان المبيض، في حاجة إلى تعليم جهاز المناعة التعرف على العلامات المبكرة جدًا للسرطان وهو أمر يمثّل تحديًا صعبًا، لكننا نمتلك الآن أدوات متطورة للغاية تمنحنا رؤية حقيقية حول كيفية تعرف جهاز المناعة على سرطان المبيض".

سيحاول فريق أحمد تحديد مدى قدرة جهاز المناعة على التعرف على البروتينات المختلفة على سطح خلايا سرطان المبيض، وإجراء اختبارات معملية لقياس مدى فعالية اللقاح في قتل العضيات، وهي نماذج سرطانية صغيرة تنمو من أنسجة الورم المأخوذة من المرضى.

Relatedبصيص أمل للمرضى؟ معهد إسباني يختبر الجسيمات النانوية في علاج السرطانشاهد: زيارة مركز لعلاج السرطان.. أول نشاط للملك تشارلز بعد عودته لمهامه الرسميةمشروع "أوفاريان فاكس"

ستمول مؤسسة "أبحاث السرطان في المملكة المتحدة" مشروع "أوفاريان فاكس" بمبلغ يصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني، مع التحذير من أنه قد يستغرق "سنوات عديدة" قبل توفر اللقاحات للمرضى.

يذكر أن هناك لقاحات أخرى للوقاية من أنواع مختلفة من السرطان قد تصل إلى المرضى في السنوات القادمة، مثل لقاح سرطان الرئة الذي يعمل عليه علماء أكسفورد. كما أن لقاح فيروس الورم الحليمي البشري قد يقضي تقريبًا على سرطان عنق الرحم بالنسبة إلى الأجيال القادمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كيت ميدلتون تستأنف عملها بعد انتهاء علاجها من السرطان: أول اجتماع حول الطفولة المبكرة في قلعة وندسور الذكاء الاصطناعي يساعد الأطباء في تشخيص السرطان في فرنسا دراسة: جمجمة عمرها 4000عام تكشف محاولة المصريين القدماء علاج السرطان جراحياً بحث علمي سرطان لقاح اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ365: غارات إسرائيلية مكثفة على لبنان وغزة مع استمرار النزوح والاحتدام في القتال يعرض الآن Next بايدن يعارض أي ضربة إسرائيلية لمنشآت النفط الإيرانية كردٍ على الهجوم الصاروخي الإيراني يعرض الآن Next واشنطن بوست تكشف: إيران نجحت في تجاوز الدفاعات الإسرائيلية وضربت 3 منشآت عسكرية واستخبارية يعرض الآن Next فيضانات مفاجئة تجتاح البوسنة: تدمير واسع للبنية التحتية وفقدان 5 أشخاص على الأقل يعرض الآن Next تونس تنتخب الأحد: استحقاق رئاسي وسط غياب المنافسة وتصاعد الأزمات الاقتصادية اعلانالاكثر قراءة ناشطون يهاجمون مقر جامعة الدول العربية في تونس احتجاجا على موقفها من الحرب على فلسطين ولبنان الكونغو.. انقلاب قارب يسفر عن مقتل العشرات صدمة في النمسا.. رجل يبتر قضيبه بعد تناول فطر السيلوسيبين المخدر بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر بوريس جونسون يتهم نتنياهو بزراعة أجهزة تنصت في حمامه الشخصي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعتداء إسرائيلحزب اللهحركة حماسجنوب لبنانفيضانات - سيولالبوسنة والهرسكمحكمةأفريقياسورياجو بايدنالحرس الثوري الإيراني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • برلماني يحذر من مخاطر انتشار تطبيقات المراهنات: تسمح بقرصنة بيانات المستخدمين
  • ثورة طبية محتملة: علماء بريطانيون يطورون أول لقاح في العالم للوقاية من سرطان المبيض
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • أكبر وحدة تخزين وإعادة تغويز عائمة في العالم.. من يملكها وأين هي الآن؟
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم
  • أستاذ علوم سياسية: النظام الدولي ينهار بكل قواعده ومؤسساته
  • مدبولي: نشهد الآن إعادة تشكيل موازين القوى في العالم ومحاولات لإضعاف المنطقة