استعرض الإعلامي أحمد موسى، حجم الإنجازات التي تم تحقيقها في عهد الرئيس السيسي خاصة في مجال النقل وشبكة الطرق والمواصلات.

 

الإنتاج المحلي.. أحمد موسى: الاهتمام بالصناعة يؤدي إلى تقليل فاتورة الاستيراد أحمد موسى : القصور الرئاسية ملك للشعب المصري وليست باسم حاكم بعينه

وقال أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "زمان كان هناك حوادث طرق كثيرة لكن تم تنفيذ منظومة نقل وطرق جديدة أسهمت في تقليل معدلات الحوادث".

 

 وأضاف أحمد موسى: "شبكة الطرق الجديدة أسهمت في إحداث حالة من السيولة المرورية في محافظات الجمهورية وتم تخفيف التكدسات المرورية ".

 

وتابع: "قبل عهد الرئيس السيسي كانت مصر لا تسير وكان هناك زحام مروري في كافة شوارع الجمهورية لكن في عهد الرئيس السيسي تم إنهاء هذه المشكلة".

 

واستطرد أحمد موسى: "الرئيس السيسي عكف على رفع كفاءة الطرق وإنشاء محاور جديدة وتوسعة الطرق ونشهد طفرة حقيقية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى الطرق النقل اخبار التوك شو الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو

بعث أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة ٣٠ يونيو .
وقال محافظ الجيزة في برقيته "يطيب لي سيادة الرئيس أن أبعث لسيادتكم  "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطنى محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأخلص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمي أيات التقدير لإنتصار الإرادة الشعبية التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو والتي قامت بحمايتها القوات المسلحة والشرطة تحت قيادتكم الحكيمة .
إن مواقفكم الجادة والشجاعة ضد قوي الفساد والطغيان والإرهاب وإنحيازكم الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة علي ركائز من الديمقراطية والإستقرار من أجل شعب مصر العظيم والذي يخطو خطوات واثقة يحدوها الأمل والرجاء في إستشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار .
سيادة الرئيس نؤكد لسيادتكم أننا علي درب قيادتكم سائرون وعهدنا معكم أن نعمل دائمآ علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن 
كما بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلي الدكتور / مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول / محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء / محمود توفيق وزير الداخلية" .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو
  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • مصر تحقق طفرة زراعية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • «النقل»: قرارات جديدة لترشيد استخدام الطاقة على شبكات الطرق بالقاهرة
  • أحمد موسى: هناك من يحاول استغلال أزمة الكهرباء لتحقيق مصالح ضد الدولة