منوعات، يتباهى بثروته قبل العثور على جثته في حقيبة سفر،فرناندو بيريز ألغابا أمام إحدى سياراته الفارهة ديلي ستار الخميس 27 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يتباهى بثروته قبل العثور على جثته في حقيبة سفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يتباهى بثروته قبل العثور على جثته في حقيبة سفر

فرناندو بيريز ألغابا أمام إحدى سياراته الفارهة (ديلي ستار)

الخميس 27 يوليو 2023 / 21:04

تم العثور على رجل أعمال أرجنتيني متهم بالاحتيال، مُقطّع الأوصال داخل حقيبة سفر، بعد بعض المنشورات الغريبة التي نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان لدى فرناندو بيريز ألغابا (41 عاماً)، ما يقرب من مليون متابع على إنستغرام، وكان ينشر صوراً يتباهى فيها بأسلوب حياته الفاخر. 

وقد عثر طفلان على حقيبة سفر تحتوي على جثة فرناندو المقطعة أثناء لعبهما كرة القدم في منطقة إنجينيرو بدج، في الأرجنتين، في 23 يوليو (تموز). ووقع هذا الحادث بعد أيام من نشر فرناندو، رسائل قال إنها من “الأشرار”. 

وقد كشف تشريح الجثة بأن الرجل لقي حتفه بثلاث رصاصات، قبل أن يتم تقطيع أطرافه، وتقوم السلطات الآن بالتحقيق في وفاته، ولم تعثر حتى الآن على أي مشتبه به. 

كان فرناندو يعيش في ميامي حتى وقت سابق من هذا العام، قبل أن يسافر إلى إسبانيا ثم يعود إلى الأرجنتين، ويعتقد بأن دائنيه لهم علاقة بما حدث له، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يتباهى بثروته قبل العثور على جثته في حقيبة سفر وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأولى عربيًا.. "الأرصاد" يطلق حقيبة مصطلحات الطقس والمناخ بلغة الإشارة

أطلق المركز الوطني للأرصاد حقيبة مصطلحات الطقس والمناخ بلغة الإشارة، كأول مبادرة من نوعها في العالم العربي، وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية، بهدف تعزيز الجهود المشتركة لخدمة ذوي الإعاقة السمعية وتقديم التوعية المناسبة لهم في مجالي الطقس والمناخ.
كما كرم المركز الفائزين بمسابقة "أفضل صورة وفيديو" لتوثيق الظواهر الجوية، والمقامة بهذه المناسبة.
جاء ذلك خلال احتفال المركز الوطني للأرصاد باليوم العربي للأرصاد الجوية في جدة اليوم الأحد تحت شعار "الأثر المناخي وبرامج التأقلم".

مختصو التغيرات المناخية

وأكد الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد د. أيمن بن سالم غلام، أن التغيرات المناخية ملحوظة، لكن من الضروري أن يتناولها مختصون يمتلكون القدرة العلمية على تحليل الخرائط والسيناريوهات المناخية بدقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفال المركز الوطني للأرصاد باليوم العربي للأرصاد الجوية - اليوم
وأشار إلى أن هناك من يتحدث عن هذه التغيرات لأهداف سياسية أو اجتماعية أو تجارية، ما استدعى الحاجة إلى تنظيم العمل الأرصادي، وقصره على المختصين والجهات المعنية، وهي المركز الوطني للأرصاد والجهات التابعة له.

أخبار متعلقة "الأرصاد" تفوز بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئتين"الأرصاد" يكشف عن توقعات الطقس بمكة حتى الثلاثاء المقبلحالة الطقس.. استمرار أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المناطقإمكانيات مركز الأرصاد

وأوضح د. غلام أن المركز الوطني للأرصاد من خلال إمكانياته المتقدمة والنماذج العددية المناخية المتطورة، قادر على تحديد ما إذا كانت الظواهر المناخية هي تغيرات حقيقية أو دورات مناخية متكررة.
وشدد على أهمية اتخاذ الجهات المعنية التدابير الوقائية للتأقلم مع التغيرات المتوقعة، لا سيّما مع التوقعات بزيادة غزارة الأمطار في السنوات القادمة.

ولفت إلى أن المركز يسعى إلى تنفيذ برامج وورش عمل للجهات المعنية تمكنها من التعرف على التغيرات المناخية وطرق الاستعداد لها ومجابهة آثارها.

مقالات مشابهة

  • استشهد قبل 57 عاما.. جنازة عسكرية لمجند مصري وجدت جثته في سيناء
  • حقيبة فارغة تثير جلبة قرب السفارة الأمريكية
  • “جريمة تهز الأردن” قـتـل والده وأخفى جـثـتـه تحت الأسمنت
  • بسبب حقيبة..إيطالية تنتقم من مغربي بوحشية
  • الهلال الأحمر ينظم مبادرة حقيبة النجاح لطلاب الأسر المتعففة والأيتام
  • إحراز تقدّم كبير في ضم "ساعر" للحكومة الإسرائيلية وتسلّمه حقيبة "الجيش"
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • درجال يصطحب رئيس وفد النصر والنجم هييرو في جولة في بغداد
  • بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية
  • الأولى عربيًا.. "الأرصاد" يطلق حقيبة مصطلحات الطقس والمناخ بلغة الإشارة