شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هداف نابولي مطلوب في الهلال بعد فشل مفاوضات مبابي، يسعى الهلال إلى التعاقد مع مهاجم نابولي، النيجيري 8220;فيكتور أوسيمين 8221; ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقًا لما أورده .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هداف نابولي مطلوب في الهلال بعد فشل مفاوضات مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هداف نابولي مطلوب في الهلال بعد فشل مفاوضات مبابي

يسعى الهلال إلى التعاقد مع مهاجم نابولي، النيجيري “فيكتور أوسيمين” ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده الصحفي “ماركو كونتيرو” ، فإن الهلال بعد فشل محاولاته في التعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، تحولت بوصلته سريعًا إلى أوسيمين، وستحاول إدارة الهلال من تقديم عرضًا ضخمًا للحصول على خدمات اللاعب النيجيري ، صاحب ال 17 هدفًا مع المنتخب النيجيري خلال 25 مباراة دولية.

والجدير بالذكر أن أوسيمين ، صاحب ال24 عامًا ، انضم إلى نابولي في عام 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، وينتهي عقده مع ناديه الإيطالي في عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 120 مليون يورو .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هداف نابولي مطلوب في الهلال بعد فشل مفاوضات مبابي وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوليتيكو: مفاوضات وقف إطلاق النار في لبنان توقفت

رام الله - دنيا الوطن
أفاد موقع "بوليتيكو" نقلا عن مسؤول أميركي، أن مفاوضات وقف إطلاق النار في لبنان توقفت، وذلك تزامناً مع المستجدات في جبهة لبان وبدء عملية برية إسرائيلية.

وأشار المسؤول الأميركي إلى أن واشنطن قد ترغب في حل دبلوماسي لكنها تدعم هدف إسرائيل في حربها على "حزب الله" اللبناني.

وأعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم، أنه شرع بـ"عملية برية مركزة ومحدودة في جنوب لبنان ضد أهداف وبُنى تحتية تابعة لحزب الله في عدد من القرى القريبة من الحدود، والتي تمثل تهديدًا مباشرًا وحقيقيًا للبلدات الإسرائيلية".

وأفاد الجيش أن الفرقة 98 وقوات الكوماندوز والمظليين، والمدرعات التابعة للواء السابع، تدربت في الأسابيع الأخيرة تمهيدا لعملية برية في جنوبي لبنان التي انطلقت أمس، مبيناً أن قوات الفرقة 98 بدأت بمناورة برية في الجبهة الشمالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • بوليتيكو: مفاوضات وقف إطلاق النار في لبنان توقفت
  • د.حماد عبدالله يكتب: وزارة للأقاليم الإقتصادية !!
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • بالتعاون مع النيابة، أجهزة الأمن في تعز تضبط مصنعًا للخمور وتعتقل تاجرًا مطلوبًا
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ