أحداث شيقة من المقرر أن تشهدها الحلقة 21، من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، خاصة بعدما استطاعت الوصول لمرادها، وهو اعتراف والدها فؤاد «خالد الصاوي» بها، وبنسبها له، واكتشاف نوايا طارق «عصام السقا»، تجاة صدفة، إذ يحاول الاستيلاء على أموالها. 

ويبحث البعض عقب انتهاء حلقة اليوم، عن مواعيد عرض مسلسل صدفة، الحلقة 21.

 

مواعيد عرض مسلسل صدفة

ويرصد «الوطن» في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل صدفة على الحياة وcbc في رمضان 2024 الحلقة 21

يأتي موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً وهو العرض الأول.

ويكون العرض الثاني من مسلسل صدفة الحلقة 21 عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة 10:30 مساءً، بينما الإعادة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم التالي.

وتُعرض الحلقة 21 من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 3:00 صباحًا.

ويحين موعد عرض مسلسل صدفة الحلقة 21 على قناة dmc في تمام الساعة 12:15 صباحًا، وتكون الإعادة الساعة 6:30 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة ريهام حجاج مواعید عرض مسلسل صدفة الحلقة 21

إقرأ أيضاً:

تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر

بدأ تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية في مصر، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، وذلك تنفيذًا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بهدف تقليص استهلاك الطاقة الكهربائية وتحقيق التوازن في استخدام الموارد الطبيعية.

تفاصيل المواعيد الجديدة


1. مواعيد غلق المحلات: تم الإعلان عن غلق جميع المحلات التجارية في كل المحافظات في الساعة 10 مساءً، بدءًا من الأول من يوليو.
  
2. استثناءات الغلق: لم تشمل المواعيد الجديدة الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم، حيث يسمح بغلقها بحد أقصى الساعة 1 صباحًا، وذلك لتلبية احتياجات السوق وتسهيل الوصول للمستهلكين خلال ساعات متأخرة.

3. مواعيد فتح المولات التجارية: تبدأ المولات التجارية فترة فتحها من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 12 منتصف الليل، مع تمديد ساعة إضافية في أيام الخميس والجمعة وفي الأعياد والإجازات الرسمية.

4. تعديلات خاصة بفترات الصيف: خلال فصل الصيف، يتم تعديل مواعيد غلق المطاعم والكافيهات والبازارات لتغلق في الساعة 12 منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار الساعة.

الاستثناءات والتوجيهات


- محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن: يُسمح لها بالعمل خارج المواعيد المحددة للغلق، لتلبية احتياجات المستهلكين على مدار اليوم.
- الورش ومحال الأعمال الحرفية: تتمتع بفترات عمل محددة تنطلق من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود التي تخدم الاحتياجات الطارئة للمواطنين.

الدعوة للالتزام


وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، نداءً لأصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية، بالالتزام التام بالمواعيد المحددة لفتح وغلق المحلات التجارية. 

يأتي ذلك ضمن جهود الحكومة لترشيد استخدام الكهرباء وتقليل الاعتماد على الطاقة البترولية، في ظل الظروف الجوية الحارة والزيادة الكبيرة في استهلاك الطاقة الكهربائية.

تأتي هذه الإجراءات كخطوة هامة نحو تحقيق الاستدامة البيئية وضمان استدامة التزويد بالكهرباء في مصر، مع تعزيز الوعي بأهمية حماية الموارد الطبيعية والمحافظة على البيئة للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بالبحيرة
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة