الفن و المشاهير، خاص الفن لهذا السبب أجل موعد طرح فيلم محمد عادل إمام الجديد أبو نسب إليكم موعد الطرح الجديد،أعلن الممثل المصري محمد عادل إمام عن انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد أبو نسب مؤخراً .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن- لهذا السبب أجل موعد طرح فيلم محمد عادل إمام الجديد "أبو نسب".

. إليكم موعد الطرح الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن- لهذا السبب أجل موعد طرح فيلم محمد عادل...

أعلن الممثل المصري محمد عادل إمام عن انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" مؤخراً دون أن يفصح عن موعد عرضه، وذلك بعد خروج الفيلم من موسم عيد الأضحى السينمائي.

وقد علمنا بأن خروج الفيلم ليس فقط لعدم الانتهاء من التصوير وقتها ولكن أيضا لرغبة صناع الفيلم الابتعاد عن المنافسة أمام فيلم "بيت الروبي" والأفلام المعروضة حاليا والتي تصدرت الإيرادات.لذلك يفكر محمد عادل إمام والشركة المنتجة في طرح الفيلم في أغسطس المقبل وذلك لكى يضمن تحقيق إيرادات جيدة.من ناحية أخرى ف محمد عادل إمام كان ينتظر الإنتهاء من فيلمه "أبو نسب" من أجل التركيز على عمله الدرامي المقبل والذي تأجل لأكثر من عامين ومن المفترض أن ينافس به في رمضان 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن- لهذا السبب أجل موعد طرح فيلم محمد عادل إمام الجديد "أبو نسب".. إليكم موعد الطرح الجديد وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن أبو نسب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم المخرجة ديما بياعة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار تصريحات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق الفنان تيم حسن. 

 

ديما بياعة تكشف عن سبب انفصالها من تيم حسن 
 

وقالت ديما، في تصريحات تلفزيونية:" إنها خلال زواجي من تيم حسن كنت أكثر تألقا منه، وكان اسمي  أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعني بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما".

وأضافت: "حرفيًا لم أكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا".


 

وتابعت:"خلال زواجي من تيم حسن كنت أعيش فترة نفسية سيئة، ولم أشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالي عنه وانتقالي إلى دبي عام 2010". 
 

وأشارت:"عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة".

ديما بياعة تتعرض للخيانة

وواصلت:" تعرضت للخيانة من تيم حسن،  وأنا لا أندم على هذا التصريح لكن ما يزعجني في هذا الأمر هو أني ذكرت اسم الفنانة التي خانهامعها قائلة: "شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق".

 

واستكملت: "اللبنانيين خدوا النجوم السوريين للدراما المشتركة لأنهم نجوم، لأنهم هيبيعوا مش لأنه هيعطوهم فرصة، لأنهم كانوا نجوم بيحركوا الشارع العربي كله".

واختتمت: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساعد كثيرا في انتشار اللبنانيات، وهو أيضا ساعد النجمات اللبنانيات لينطلقن وينعرفن، أول عمل للممثلة نادين نسيب نجيم كان مسلسل لو كانت عاملة قبله أشياء خفيفة".
 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان 2024.. يشمل مختلف الشرائح
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد
  • فى ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. عادل إمام زعيم قنص بفنه طيور الظلام
  • أبو الغيط: مبارك رفض التصدي للاتصالات الأمريكية مع الإخوان لهذا السبب
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • تأخر انطلاق الامتحانات الرسمية في بعض المراكز.. إليكم السبب