نجحت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، في التأهل لنصف نهائي لبطولة "GillenMarkets" للإسكواش-إحدى البطولات الذهبية- وذلك بعد تغلبها على فيروز أبو الخير -المصنفة الـ20 عالميًا- بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (9-11) (11-8) (11-4). 

وزير الرياضة يهنئ اتحاد الاسكواش بفوز كريم عبد الجواد ببطولة بيتسبرج المفتوحة


‎ومن المقرر أن تلتقي هانيا الحمامي –المصنفة الثانية
مع اللاعبة نوران جوهر -المصنفة الثالثة عالميا- في مدينة لندن.

 
‎وتعد بطولة" GillenMarkets"
للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 27 مارس وحتى 1 أبريل الجاري بمدينة لندن، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 108.5 ألف دولار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وادي دجلة دجلة هانيا الحمامي الحمامي الذهبية

إقرأ أيضاً:

بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي

حصل البطل محمد أحمد عبد الخالق، ابن قنا، على المركز الأول (الميدالية الذهبية) في بطولة (الرانك) الثانية لمنتخبات الموهوبين و الواعدين كوميتية ميزان ٤٥ كيلو على مستوى الجمهورية. وسبق أن حصل "عبد الخالق" على المركز الخامس في بطولة الجمهورية تحت ١٣ سنة وزن ٣٥ ك كوميتية في رياضة الكاراتيه للمرة الثانية على التوالي، والمحافظة علي مقعده ضمن صفوف منتخب مصر للأشبال بعد خوض مباريات قوية وأداء أكثر من رائع.

بدأ اللاعب محمد تدريبه لرياضة الكاراتيه على يد الكابتن محمد رشاد بمركز شباب أبنود بقنا، وقد حصل اللاعب على العديد من بطولات القطاعات التي ينظمها الاتحاد المصري للكاراتيه بقطاع جنوب الصعيد مما أهله للانضمام إلى منتخب الموهوبين بقنا موسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، وتم إعارته إلى نادي قنا الرياضي الموسم الحالي، وحصل على المركز الخامس ببطولة الجمهورية وانضم إلى منتخب مصر للأشبال.

وتقدم الكابتن محمد رشاد بالشكر والتقدير للاتحاد المصري للكاراتيه بقيادة الكابتن محمد الدهراوي و لرئيس جهاز منتخبات المشروع القومي للموهوبين و الواعدين المشروع الكابتن أحمد رضوان.

كما توجه بالشكر لمنطقة قنا للكاراتية بقيادة الكابتن رجب عبد الله ومجلس الإدارة والمدربين: مصطفي السنباوي، أحمد الخطيب عجوه، عبد الحي ذكريا، مصطفي عبد الله.

البطل محمد أحمد عبد الخالق موهبة فذة قد يتوقف طريقه نحو البطولة وتحقيق ميداليات ذهبية أخرى لعدم وجود راعي يتبنى موهبته، نظرًا لتكاليف السفر والإقامة في كل جولة لمدة أسبوع على نفقة والده المقيم في قنا.

مقالات مشابهة

  • شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • هولندا تتأهل بسهولة لربع نهائي يورو 2024
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • احتجاجات متضامنة مع فلسطين على هامش بطولة "ويمبلدون" في بريطانيا
  • أورو 2024.. البرتغال تتأهل للربع النهائي بشق الأنفس على حساب سلوفينيا