أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على صعوبة المواجهة التي ستجمعهما بالزمالك في الكونفدرالية غدا.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك مساء غد الأحد على استاد السلام، في الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي: "كنا نتمنى مواجهة الزمالك في المباراة النهائية لضمان تحقيق بطولة لمصر، المباراة صعبة على الفريقين، سنخوض لقاء أمام فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عظيمة".

وتابع: "الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة والمباراة بالتأكيد صعبة، الفريقين كتاب مفتوح لبعضهما، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تكون مريحة لنا في المباراة الثانية".

وأضاف: "الحالة الصحية لأحمد رفعت تتحسن، بالطبع تأثرنا نفسيا بما حدث معه، والآن تحسنه أعطانا دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك، أحمد لاعب كبير وموهوب ويفرق معنا بكل تأكيد، وونأمل أن يتماثل للشفاء في أسرع وقت واسعاده غداً بالنتيجة".

وبسؤاله عن حظوظ الزمالك الأعلى على مودرن فيوتشر، أكد أن الأمور لا يتم قياسها بهذا المنظور، وأنه مع إنبي تفوق على الفارس الأبيض في آخر مواجهتين، وإذ نظرنا للأمور بالنتائج فهو كمدرب تفوق عليهم في آخر مواجهتين مشيراً بأن التاريخ له بعد نفسي ولكن يثق في خبرات لاعبيه.

وتابع: "حالة فريقنا في الدوري متشابهه تمامًا مع الزمالك ولكن الكونفدرالية بطولة منفصلة".

وعن الفارق بين مباريات الدوري والكونفدرالية، أكد أن الدوافع المختلفة هي التي تحدد شكل الأداء والحماس والهدف مقارنة بمباريات الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مباراة الزمالك اليوم الزمالك وفيوتشر تامر مصطفى مباراة الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الزمالك وفيوتشر اليوم فيوتشر والزمالك مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري لقاء الزمالك وفيوتشر الزمالك و مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر و الزمالك مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تدعيم جميع فرق القلعة البيضاء في مختلف الألعاب الرياضية، بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن منصات التتويج في العديد من الرياضات بالموسم الماضي.

ضمن خطة تطوير وتدعيم كوماندوز الهاند بول، نجحت إدارة الزمالك في حسم ثاني الصفقات الخاصة بفريق كرة اليد، استعدادا للموسم القادم، ليكون ثاني صفقات يد الأبيض حتى الآن.

- الزمالك يضم يوسف عزو

أعلن نادي الزمالك تعاقده رسميا مع يوسف عزو لاعب فريق كرة اليد بنادي وفاق عين توتة الجزائري.

وتعاقد الفارس الأبيض مع بلال جمال لتدعيم كوماندوز الزمالك، لاعب فريق البنك الأهلي.

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

كما أعلنت القلعة البيضاء، إتمام اتفاقها مع الإسباني فرناندو بارييتو لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يستعد لخوض منافسات بطولة سوبر جلوب، والتي ستنظمها جمهورية مصر العربية، سبتمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة