أي خدمة، القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023 الزمالك ضمن قائمة المشاركين،تبدأ البطولة العربية أولى مبارياتها اليوم 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل، إذ يواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023.. الزمالك ضمن قائمة المشاركين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023.. الزمالك ضمن...

تبدأ البطولة العربية أولى مبارياتها اليوم 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل، إذ يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي استعداداته لمواجهة الشباب، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات في البطولة العربية لأندية الأبطال 2023 في نسختها الثلاثين، ولذا يسعى عشاق كرة القدم إلى معرفة القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023، وهو ما نوضحه لكم عبر السطور التالية.

القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023

وعن القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023 فقد حصلت الشبكة السعودية «SSC» على حق إذاعة مباريات البطولة بشكل حصري، إذ سيكون لها الحق في إذاعة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 2023، ومن بينها مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.

ويأتي نادي الزمالك ضمن الأندية التي تتواجد في البطولة العربية هذا العام، ويستهل أولى مبارياته في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي المقرر يوم 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ثم يعقبها مواجهة الشباب السعودي يوم 31 يوليو، ويأتي بعدهما مواجهة الزمالك مع النصر السعودي يوم 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

قائمة الزمالك في البطولة العربية

 وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة العربية كلا من:

- في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم.

- خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد طارق، أحمد فتوح، حاتم سكر، أحمد زكي.

- خط  الوسط: محمد أشرف، نبيل عماد دونجا، حمدي علاء، محمد حسام، عمرو السيسي، أحمد سيد، يوسف إبراهيم، سيد عبد الله، أحمد عبد الرحيم، إبراهيما نداي، محمود عبد الرازق شيكابالا.

- خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، علي ياسر.

161.123.209.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023.. الزمالك ضمن قائمة المشاركين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

نجاح كبير للبطولة الـ6 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية حققت البطولة السادسة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024 التي استضافتها مدينة العلمين في الساحل الشمالي بجمهورية مصر العربية واختتمت فعالياتها أمس، نجاحات كبير وأصداء واسعة في ظل المشاركة الواسعة من الملاك والمربين المصريين.
شهدت البطولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام مشاركة 161 خيلا تعود لنحو 65 مالكا، منافسات قوية ومثيرة سواء خلال أشواطها التأهيلية المختلفة أو أشواط المنافسات النهائية.
وأحرزت اللقب الذهبي في بطولة المهرات عمر سنة ” أنوار الفريدة” لمزرعة الفريدة، ونالت اللقب الفضي “رحمة المزن” لمزرعة المزن، فيما حلت ثالثة ونالت البرونز “سكر الفريدة” وهي أيضا لمزرعة الفريدة.
وحصدت “بهجة الفريدة” لمربط الفريدة، اللقب الذهبي للمهرات تلتها في المركز الثاني وحصلت على الفضة “تايا ماكس مارين” لمزرعة الثاقب، فيما نالت اللقب البرونزي “ملكة الحمد” لأحمدية الحمد.
وتوشحت “إيلا الجابري أو إكس” لمزرعة الجابري، باللقب الذهبي لبطولة الأفراس، وحصلت على اللقب الفضي “عائشة البيداء” لمربط البيداء، فيما جاءت ثالثة ونالت البرونز “سيدة الفريدة” لمزرعة الفريدة.
وواصلت خيول مزرعة الفريدة تألقها بعدما نال المهر “بسام الفريدة” اللقب الذهبي للأمهار عمر سنة، وحل في المركز الثاني ونال اللقب الفضي “سالم السراغنة” لمزرعة السراغنة، بينما كان اللقب البرونزي أيضا من نصيب مرزعة الفريدة عبر “بارق الفريدة”.
وتوج المهر “فخر الجمال” لمزرعة الجمال، باللقب الذهبي للأمهار، وحصل على اللقب الفضي “شيخ الياسر” مزرعة الياسر، فيما نال اللقب البرونزي “باسم المصري” مرزعة السهم.
وحصد “بيبرس الفريدة” لمزرعة الفريدة، اللقب الذهبي للفحول، وحصل على اللقب الفضي “سفير الخالدون” لمزرعة العويان، ونال اللقب البرونزي “كروان الجابري او اكس” لمزرعة الجابري.
من جانبه قال سعادة محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية إنه “ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان تواصل كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية رحلة نجاحها مع خلال البطولة السادسة، التي خرجت في صورة مبهرة في جمهورية مصر الشقيقة، التي تعد من أبرز الدول التي تهتم بالخيول العربية”.
وأضاف أن :”البطولة السادسة شهدت مشاركة كبيرة بلغت 161 خيلاً وهو العدد الأكبر في كل بطولات النسخة الأولى لكأس الإمارات للخيول العربية، بما يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها هذه البطولات وهي دعم الملاك والمربين للخيل العربي في مختلف قارات العالم، وسوف تنتقل بطولات كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية، إلى أمريكا الجنوبية حيث تقام البطولة السابعة في البرازيل في السابع من يوليو”.
وتوجه ناصر طالب مشتهي مالك مزرعة الشروق بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، على دعمه الكبير للخيول العربية وتوجيهاته بإقامة بطولات كأس الإمارات لجمال الخيل العربية وللشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية لمتابعته وإشرافه على تنظيم بطولات الكأس.
وقال إن اللجنة المنظمة كانت موفقة بتنظيم البطولة في مدينة العلمين السياحية والتي شهدت مشاركة كبيرة فاقت كل التوقعات لمعظم المرابط في مصر لأن اسم الإمارات دائما مرتبط بالجودة وحسن التنظيم وهذا ما شجع المالك على المشاركة بخيول ذات جودة عالية ما يضمن لها الظهور الإعلامي من خلال بطولة يتابعها العالم بأسره وقد شاركت بـ 6 خيول وكل المربين والملاك في مصر يثمنون التنظيم الاحترافي للحدث العالمي الكبير”.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • نجاح كبير للبطولة الـ6 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية في مصر
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري