أثنى الجهاز الفني للفريق الوطني لكرة القدم في مصر بقيادة المدرب حسام حسن على أداء الحارس مصطفى شوبير، الذي يلعب في صفوف نادي الأهلي، خلال مباراتهم أمام فريق سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

مفاجأة حسام حسن لـ مصطفى شوبير

تألق شوبير بشكل ملحوظ في هذه المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

ووفقًا لمصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، فقد حصل شوبير على تقديرات عالية جدًا من قبل الجهاز الفني، الذي أكد على قدراته الفنية والتكتيكية.

عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 هل يبقى؟.. إنريكي عن رحيل مبابي نهاية الموسم: لنتتظر وسنرى ما سيحدث

يُتوقع أن يكون شوبير عنصرًا أساسيًا في تشكيلة المنتخب المصري في المباريات القادمة، بشرط استمرار تألقه وأدائه الرائع مع الفريق الأحمر.

من المقرر أن تكون أولى تجارب حسام حسن كمدرب للمنتخب المصري في مباراة رسمية في 3 يونيو المقبل، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع منتخب بوركينا فاسو في إطار تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم، وبعد ذلك سيواجه منتخب غينيا بيساو بعد أسبوع من هذه المباراة، ضمن نفس التصفيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن مصطفى شوبير منتخب مصر الأهلي سيمبا التنزاني حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم البوابة نيوز بثًا مباشرًا من فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، لبدء إجراءات حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • لحظة أداء الحكومة اليمين أمام الرئيس السيسي .. فيديو
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • بث مباشر.. الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه نهاية تعاملات اليوم بالبنوك المصرية
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024