الأسبوع:
2024-10-03@06:58:49 GMT

نقابة المهندسين بالغربية تنظم حفل إفطارها السنوي

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

نقابة المهندسين بالغربية تنظم حفل إفطارها السنوي

نظمت لجنة العلاقات العامة بفرع نقابة المهندسين بالغربية برئاسة المهندس محمد السجينى، وإشراف نقيب المهندسين الدكتور مهندس تامر الكورانى، حفل إفطارها السنوي المجمع للمهندسين و أسرهم فى مقر نقابتهم بطنطا، وسط إقبال كبير من جموع المهندسين لحضور إفطار جماعى بنقابتهم نظمته

وأكد المهندس تامر الكوراني نقيب المهندسين، أن حفل الإفطار الرمضانى تقليد سنوي مهم للالتقاء بالزملاء وأسرهم، لافتًا أن النقابة حريصة على مشاركة أعضائها جميع المناسبات وإبراز روح الود والمحبة لتأدية رسالتهم بمثالية تجاه الوطن.

وطالب الكوراني جموع المهندسين بالتكاتف والتعاون من أجل القضاء على ظاهرة الدخلاء على مهنة الهندسة الراقية واتخاذ الإجراءات الصارمة لمحاربتها، مٌؤكدا أن النقابة تعمل على حماية المهنة وإبراز دور المهندس والارتقاء به وبالمهنة.

من جانبه أوضح المهندس محمد السجينى عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة بالنقابة، أن الإفطار الجماعى يؤكد على روح المحبة والإخاء بين جموع مهندسى الغربية وأن النقابة تحاول جاهدة مساندة أسر المهندسين، حيث وفرت فى بداية شهر رمضان المبارك كوبونات مشتروات مدعمة مالياً من النقابة لأسر المهندسين مشاركة من نقابتهم لأسر المهندسين فى هذا الشهر العظيم.

وقال السجينى أن النقابة خلال الفترة القادمة ستقوم بدورها الفعلى لخدمة المهندسين وأسرهم معلناً أن نادى المهندسين بطنطا على وشك البدء فى تنفيذ أهم خطوات تشييده.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شهر رمضان رمضان إفطار جماعي أن النقابة

إقرأ أيضاً:

نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال

 إستنكرت نقابة أطباء بيروت في بيان "العدوان الغاشم الذي يتعرض له وطننا الحبيب"، معتبرة ان "هذا العدوان الجبان الذي لا يعرف الانسانية يضرب بعرض الحائط مواثيق الامم المتحدة وحقوق الانسان. فاغتال رمزًا من رموز الوطن الصامد وامتدت يده لتطال أطباء يزاولون عملهم في الخطوط الامامية ولم يرحم المواطنين العزل الصامدين في بيوتهم وارضهم.

اضافت:"وفي المناسبة الحزينة تتقدم النقابة مجلسا ورئيسا وادارة باحر التعازي من قيادة حزب الله وجمهوره العريض وعموم اللبنانيين باستشهاد الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله ورفاقه وكل شهيد بذل دمه في سبيل الوطن، وتخص عائلات الأطباء والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين استشهدوا أثناء ممارسة عملهم الإنساني ومعالجة إصابات الجرحى والتخفيف عنهم بالتعزية القلبية".

واعربت النقابة عن تعاطفها "مع العائلات المفجوعة كافة"، سائلة الله ان "يتغمد شهدائنا بطيبه ورحمته ونؤكد ثباتنا واصرارنا على متابعة المسيرة لحماية اهلنا وصون مجتمعنا ونعلن مثابرتنا على النضال والعمل ليغدو لبنان الوطن الحلم الذي استشهدوا من اجله".

 

مقالات مشابهة

  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • نقابة المهندسين توقع عقد رعاية النقابة "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • «المهندسين» توقع عقد رعاية النقابة الأدبية لـ«مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية»
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال