شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حسن الخاتمة وفاة مسن أثناء سجوده بصلاة الفجر فى الشرقية، حسن الخاتمة تلك هى أمنية كل إنسان صالح ولعلها كانت الدعوة الأخيرة التى دعا بها سعيد القرناوى ابن محافظة الشرقية، الذى توفى ساجدا فى المسكن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسن الخاتمة.

. وفاة مسن أثناء سجوده بصلاة الفجر فى الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسن الخاتمة.. وفاة مسن أثناء سجوده بصلاة الفجر فى...

حسن الخاتمة تلك هى أمنية كل إنسان صالح ولعلها كانت الدعوة الأخيرة التى دعا بها "سعيد القرناوى" ابن محافظة الشرقية، الذى توفى ساجدا فى المسكن المقيم داخله بقرية ميت ربيعة مركز بلبيس، وشارك فى جنازته جمع غفير من أهالى قريته، شهادة على عمله الصالح ومحبة الجميع له.

 

وتمتع العم "سعيد" الذى يبلغ من العمر 60 عاما بشعبية جارفة ومحبة من أهالى قريته، لكونه يعمل فى تصليح الأجهزة الكهربائية، وكان رحيم بأهل قريته فى تعاملاته المادية معهم، وكان الراحل محب لآل البيت، ودائم التردد على زيارة آل بيت رسول الله الكريم  فى كافة المناسبات الدينية، وفى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أثناء تأدية صلاة الفجر أدى الركعة الأولى وتوفى أثناء الركوع، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.

 

وخيم الحزن الشديد على أهالى قريته فور خبر وفاته، شارك فى جنازة الراحل التى خرجت من مسجد" الأربعين" بمدخل القرية عدد غفير من أهالى القرية، لتشييعه لمثواه الأخير ومواراة جثمانه التراب،فيما توافد أهالى القرية على سرادق العزاء الخاص بأسرة المتوفى لتقديم واجب العزاء لهم.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن الخاتمة.. وفاة مسن أثناء سجوده بصلاة الفجر فى الشرقية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان عزت العلايلي تريند محركات بحث جوجل، بسبب حلول ذكرى ميلاده، وتميز عزت العلايلي بخفة الدم والذكاء والطموح والإصرار والعزيمة ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية له. 
 


 معلومات عن عزت العلايلي 

 

نجح عزت العلايلي بالكثير من الأدوار السينمائية أبرزها الأرض والاختيار والناس والنيل ليوسف شاهين، وفيلم السقا مات للمخرج الراحل صلاح أبو سيف، كما قدّم أدورا بارزة في التلفزيون كذلك، منها راس القط وبوابة الحلواني.



 أعمال عزت العلايلي 

 

ويعد عزت العلايلي واحدًا من أبرز الفنانين في السينما المصرية، إذ شارك الفنان عزت العلايلي في 10 أفلام ضمن قائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية، حسب استفتاء النقاد عام 1996: بين القصرين 1964، قنديل أم هاشم 1968، الأرض 1970، الإختيار 1971، زائر الفجر 1975، على من نطلق الرصاص 1975، السقا مات 1977، إسكندرية ليه؟ 1979، أهل القمة 1981، الطوق والإسورة 1986

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواعيد الصلاة في عدد من المدن اليوم
  • هل تتجه إسرائيل إلى حل شاملة؟.. خبراء يجيبون لـ «الفجر»
  • وفاة سائحة بعد هجوم نادر لسمكة قرش أثناء الإبحار حول جزر الكناري
  • هل يجوز قضاء صلاة الفجر مع الظهر؟.. يُسمح به في هذه الحالة
  • إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • "الفجر" تنعى فنان الكاريكاتير الزميل أحمد قاعود
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن اليوم الثلاثاء
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"