سقط بايرن ميونخ أمام ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في كلاسيكو الدوري الألماني لكرة القدم، في قمة منافسات الجولة 27 من المسابقة، اليوم السبت.

وسجل كريم أديمي ويوليان رايرسون هدفي دورتموند في الدقيقتين 10 و83.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4الدوري الألماني.. فوز "درامي" يقرب ليفركوزن من أول لقب في تاريخهlist 2 of 4تألق موسيالا وانهيار يوفنتوس وبرشلونة يهدد صدارة ريال مدريد لليغاlist 3 of 4بايرن ميونخ يقلب تأخره إلى فوز عريض على دارمشتات بالدوري الألمانيlist 4 of 4بايرن ميونخ يستعرض ضد ماينز ودورتموند يصحح مساره بالدوري الألمانيend of list

وألغت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) هدفا سجله هاري كين نجم بايرن ميونخ في الدقيقة 89 بداعي وقوع المهاجم الإنجليزي في مصيدة التسلل.

ورد دورتموند اعتباره من الخسارة أمام الفريق البافاري بـ4 أهداف بدون رد في مباراة الدور الأول، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع.

وتكبد بايرن ميونخ خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الثاني ليقرب باير ليفركوزن من منصة التتويج باللقب في ظل ابتعاده في الصدارة بفارق 13 نقطة قبل 7 جولات على انتهاء المسابقة.

كريم أدييمي يفتتح التسجيل لدورتموند أمام بايرن ميونيخ#الدوري_الألماني #بايرن_ميونيخ_دورتموند pic.twitter.com/fGyFmwI4dp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 30, 2024

هدف دورتموند الثاني جوليان #بايرن_دورتموند

pic.twitter.com/kkVWgxyvsp

— اهداف المباريات ???? تجديد بي ان (@HD67764444) March 30, 2024

وكان ليفركوزن فاز بصعوبة على هوفنهايم بنتيجة 2-1 اليوم السبت، بينما فاز فرايبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 3-0، وفولفسبورغ على فيردر بريمن 2-0، بينما تعادل آينتراخت فرانكفورت مع يونيون برلين بدون أهداف، ولايبزيغ مع ماينز بنفس النتيجة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ حريات الدوري الألماني الدوری الألمانی بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفًا على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيبًا، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جدًا الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقًا للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلًا أيضًا وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

مقالات مشابهة

  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • عمر مرموش يسجل هدفًا عالميًا ويصعد لصدارة هدافي الدوري الألماني «فيديو»
  • كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونخ
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن