شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مبابي يضع وفد الهلال السعودي في موقف محرج هذا ما فعله، باريس وكالة الصحافة اليمنية رفض مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، العرض الضخم المقدم من جانب نادي الهلال .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يضع وفد الهلال السعودي في موقف محرج (هذا ما فعله)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يضع وفد الهلال السعودي في موقف محرج (هذا ما فعله)
باريس/وكالة الصحافة اليمنية// رفض مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، العرض الضخم المقدم من جانب نادي الهلال السعودي للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي رفض مقابلة وفد الهلال السعودي، الذي وصل يوم الأربعاء إلى باريس من أجل مناقشة العرض المقدم للاعب من أجل انتقاله إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيف الحالي. وأوضحت الصحيفة أن وفدا من مسؤولي النادي السعودي جاء إلى باريس لإنهاء صفقة انتقال المهاجم الدولي البرازيلي مالكوم الى صفوفه قادما من زينيت بطرسبورغ الروسي، ورغب باستغلال هذه المناسبة لتقديم مشروعه الى مبابي. وأكدت الصحيفة أن مبابي رفض مناقشة فكرة انتقاله للدوري السعودي، على الرغم من منح باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للهلال للتفاوض مع نجمه. وتابعت أن المقربين من مبابي أكدوا أن قائد المنتخب الفرنسي “لم يفكر أبدا في هذا الخيار (الانتقال للدوري السعودي)”. ونوهت “ليكيب” إلى أن رفض مبابي التفاوض مع الفريق السعودي هو دليل آخر على وجود اتفاق مسبق للاعب مع ريال مدريد، من أجل الانتقال إليه عند نهاية عقده في 2024. وقدم الهلال السعودي عرضا خرافيا من أجل التعاقد مع مبابي، حيث يتضمن حصول المهاجم الفرنسي على راتب ثابت قدره 200 مليون يورو، بالإضافة إلى حقوق الصورة التي قد تجعل راتبه يصل إلى 900 مليون يورو في موسم واحد فقط. ويتمسك مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده صيف العام المقبل، فيما يخيره الفريق الباريسي بين التجديد أو الرحيل هذا الصيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يضع وفد الهلال السعودي في موقف محرج (هذا ما فعله) وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة باریس سان جیرمان هذا ما فعله من أجل

إقرأ أيضاً:

حزب الله أعلن الرّد على اغتيال أبو نعمة.. هذا ما فعله!

أعلن "حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، استهداف مقرّ قيادة اللواء 769 في ثكنة كريات شمونة الإسرائيلية بصواريخ "فلق". كذلك، استهدف الحزب في عملية ثانية، مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح ومقر الدفاع الجوي والصاروخي بكثنة كيلع بـ100 صاروخ "كاتيوشا". وأشار "حزب الله" إلى أنَّ هاتين العمليتين جاءتا في إطار الرد على الإعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في منطقة الحوش بمدينة صور، والذي أودى بحياة القياديّ في الحزب محمد نعمة ناصر.      

مقالات مشابهة

  • حزب الله أعلن الرّد على اغتيال أبو نعمة.. هذا ما فعله!
  • قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.. موقف ميسي
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي