فن، مصطفى قمر يشيد بمخرج أولاد حريم كريم لهذا السبب،كشف الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى قمر يشيد بمخرج «أولاد حريم كريم» لهذا السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى قمر يشيد بمخرج «أولاد حريم كريم» لهذا السبب

كشف الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بالتعاون مع المخرج علي إدريس خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه يتمتع بحس فني خاص.

وشارك مصطفى قمر صورة تجمعه بالمخرج علي إدريس عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: « شكرا استاذ علي إدريس علي فنك وحبك وانسانيتك استمتعت بالعمل معك كالعادة اجمل كواليس أولاد حريم كريم استنوا إعلان الفيلم والأغاني باذن الله قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

فيلم «اولاد حريم كريم» بطولة: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

ويعد فيلم «أولاد حريم كريم» استكمالا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وفي وقت سابق، انتهى اليوم فريق عمل فيلم «أولاد حريم كريم» من تصوير مشاهدهم بشكل كامل، وحددت الشركة المنتجة شهر أغسطس المقبل كموعد لعرضه بالسينمات.

:

مصطفى قمر يرثي علاء عبد الخالق: هتوحشنا يا أبو قلب أبيض

بعد إعلان «أولاد حريم كريم».. إصابة قوية لـ مصطفى قمر في العين (صورة)

مصطفى قمر يكشف عن خوفه من «الموتوسكلات» في أولاد حريم كريم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى قمر يشيد بمخرج «أولاد حريم كريم» لهذا السبب وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أولاد حریم کریم لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»