تشرف إدارة خدمات إفطار الصائمين بالهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي على تنظيم أكثر من 228 ألف وجبة في اليوم الواحد داخل المسجد النبوي وساحاته وسطحه.

وتشمل أعمال المشاركين في تقديم خدمات إفطار الصائمين في المسجد النبوي عدة جوانب منها؛ مد سفر الإفطار في المسجد والساحات والسطح، وتقديم الوجبات التي تشمل التمر، وعبوة ماء زمزم، والزبادي، والخبز، وتوفير حافظات مياه زمزم وكاسات الشرب في عدة نقاط لسقيا الصائمين.

وتجسد سفر الإفطار في المسجد النبوي خلال شهر رمضان واحدًا من أعظم مشاهد البر وبذل الخير التي تشرف عليها الهيئة، والجهات ذات العلاقة، عبر الإدارات واللجان العاملة في الميدان، لخدمة المصلين والزائرين، وتنفيذ الخطط التشغيلية الموسمية للشهر الفضيل.

#فيديو_واس | الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي تشرف على تنظيم أكثر من 228 ألف وجبة في اليوم الواحد داخل المسجد النبوي وساحاته وسطحه.#واس_جودة_الحياة pic.twitter.com/JsE2484Czx

— واس جودة الحياة (@SPAqualitylife) March 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المسجد النبوي رمضان المسجد النبوی فی المسجد

إقرأ أيضاً:

مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق

الترخيص المتنقل في الأزرق يومي الاثنين والثلاثاء

تعتزم إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء، تنفذ برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل يومي الاثنين والثلاثاء، ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك".

اقرأ أيضاً : الأمن يكشف عن أخطر الطرق التي تشهد حوادث مرورية في الأردن - أسماء

وبين رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، أن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق.

وأكد زين الدين، أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

اقرأ أيضاً : مصدر أمني: العثور على شخصين متوفيين في البادية الجنوبية.. تفاصيل

وأشار إلى أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة ضيوف الرحمن.. زراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • من هو الدكتور شريف فاروق وزير التموين الجديد؟
  • «الزكاة والضريبة والجمارك» تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال شهر يونيو
  • إضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية
  • شملت الأسواق والمحال التجارية.. “الزكاة” تنفذ أكثر من 10 آلاف زيارة تفتيشية خلال يونيو 2024
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • مواعيد تقديم خدمات الترخيص المتنقل في الأزرق
  • ماذا يحدث للجسم عند شرب القهوة يوميًا؟.. خبيرة تغذية تكشف مفاجأة