حصل موقع صدى البلد على نص شهادة والدة الفتاة رحاب ضحية البراجيل التي قامت بإنهاء حياتها، والتي دفنت بالأمس في بلدها فى وسط حضور من الآلاف من أبناء مدينتها وجاءت كالآتي:

س: ما صلتك بالمتوفاة إلى رحمة مولاها رحاب رشدی عبدالعاطي محمد؟
ج المتوفاة إلى رحمة مولاها بنتي.
س: كم تبلغ من العمر؟
ج: عندها ٢٣ سنة.
س: ما هي حالتها الاجتماعية؟
ج: بنتي مش متجوزة هي كانت مخطوبة وخطوبتها اتفسخت
س: وما هي طبيعة عمل المتوفاة إلى رحمة مولاها سالفة الذكر ؟
ج مكنتش بتشتغل .


م وما هي تفصيلات حدوث الواقعة؟
ج كل اللى حصل أن بنتي رحاب كانت مخطوبة لواحد اسمه حسام ولما كنت مخطوبة كان بيحصل بينها وبين حسام مشاكل، واللى كان بيحل المشكل دى ليهم واحد اسمه  السيد وكان متربي عندنا من زمان وبعدها عرفنا أن حسام دا بيسرق وطلع حرامي ولما بنتي عرفت أنه حرامي فسخت الخطوبة بينها وبين حسام.

 وبعدها حسام دا شافها وهى رايحة السجل مع السيد بتعمل بطاقة حسام غار عليها عشان كان بيحبها فقتل السيد من فترة فاتت وبنتي رحاب جت شهدت فى النيابة على حسام وبعدها كلام الناس كثر عليها من الناس أن بنتي هي السبب في موت السيد وبنتي لما سمعت الكلام دا من الناس نفستيها تعبت أوي، بس مكنش بيبان عليها بس وعرفت  قبل لما بنتي تروح المستشفي بيوم من واحد اسمه ربيع الصعيدى أنها ضماناه في قرض مبلغ ۱۸۰۰۰ الف جنيه، وقالنا لومسددتش المبلغ دا هتتحبس ولما بتني عرفت بالكلام دا نفسيتها تعبت وقالت انا جبتلكم وجع الدماغ وسببت في الكلام الناس ليا.

ومن كام يوم اتسحرنا مع بعض وكل واحد فينا رايح ينام وبعدها سمعت ترجيع، ولما طلعت لقتها بنتي رحاب بترجع ورحت واخدها انا واخوها محمد وبنتي ساره على المستشفى وعرفت أن بنتي أخدت غله وبعدها اتوفت فى المستشفى بعدها بكام يوم وان سبب موتها هو القرص اللى اخدته ودا كل اللى حصل.


س متى وأين حدث ذلك؟
ج: الكلام دا حصل من الأحد اللي فات بتاريخ ٢٠٢٤/٣/٢٤ الساعة ٥ صباحاً في بيتي في شارع الدكتور شعبان غرب البلد البراجيل اوسيم.
س ومن برفقتك انذاك؟
ج كنت أنا وأبوها وابني محمد وبنتي سارة وبنتي رحاب الله يرحمها.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامها لـ حسام حبيب بالضرب والاحتجاز عنوة.. تغيب شيرين عبد الوهاب عن التحقيقات

تغيبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حضور جلسة التحقيق للاستماع لأقوالها، اليوم الأحد، بعد تقديمها اتهام ضد طليقها الملحن حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها بالضرب.

وانتقلت قوة أمنية، وألقى رجال المباحث القبض على الملحن حسام حبيب، بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديه عليها بالضرب في التجمع.

وظهر الملحن حسام حبيب «بالكلبشات» داخل القسم بعد القبض عليه، ومن ثم انتقل برفقه قوة أمنية إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من التعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال حسام حبيب والذي أنكر تعديه بالضرب عليها موضحا أن ما حدث بينهما ما هو إلا مشادة كلامية فقط لرغبتها في إنهاء شراكتهما في الأستوديو محل الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • بعد اتهامها لـ حسام حبيب بالضرب والاحتجاز عنوة.. تغيب شيرين عبد الوهاب عن التحقيقات
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى دمنهور: نفذنا 7 جرائم سابقة بأسلوب المغافلة
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • بعد سماع أقوال حسام حبيب.. قرار جديد بشأن شيرين عبد الوهاب
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة
  • «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت في لقائه الأخير
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة