شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023، العُمانية افتتحت وزارة التراث والسياحة بالتنسيق مع منصة تيسير مساء اليوم النسخة الأولى من مهرجان بلوم هوانا صلالة مهرجان الزهور والحياة ، وذلك .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023
العُمانية/ افتتحت وزارة التراث والسياحة بالتنسيق مع منصة تيسير مساء اليوم النسخة الأولى من مهرجان "بلوم هوانا صلالة" (مهرجان الزهور والحياة)، وذلك بالتعاون مع عدد من الجه...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح مهرجان بلوم هوانا صلالة ضمن موسم خريف ظفار 2023 وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار

تبدأ غدا فعاليات برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 24 يوليو القادم، وتشرف على تنفيذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبدعم من عدد من الجهات العسكرية والأمنية، وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

ويشرف على برنامج التدريب العسكري الجيش السلطاني العُماني، فيما يوفر سلاح الجو السلطاني العماني النقل الجوي للطلبة المتدربين، كما تقوم عدد من الجهات العسكرية والأمنية والمدنية بتفعيل الجوانب التوعوية والتربوية وبرنامج المحاضرات الشامل الذي يغطي كافة الجوانب ذات العلاقة.

ويهدف البرنامج إلى دعم القيم الوطنية وتعزيز الأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية مع تجسيد الانضباط الذاتي والالتزام لدى الفرد فضلاً عن صقل وتنمية شخصية الشاب العُماني.

يأتي تنفيذ البرنامج في إطار الاهتمام الذي توليه حكومة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- بتنمية الشباب العُماني وبما يتماشى مع توجهات رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • تحت شعار نصرة غزة.. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاج