طالب أركان حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن بالاعتذار من المسيحيين عن تحديد "يوم المتحولين جنسيا" في يوم عيد الفصح بالذات.

بايدن يخاطب "المثليين والسادة!" بدلا من "السيدات والسادة!" بايدن يوقع مشروع قانون زواج المثليين ليصبح قانونا ساريا

وأصدر مقر حملة ترامب الانتخابية بيانا قال فيه: "ندعو حملة جو بايدن المتداعية والبيت الأبيض إلى الاعتذار لملايين الكاثوليك والمسيحيين في جميع أنحاء أمريكا الذين يعتقدون أن هناك غدا مجالا لاحتفال واحد هو الاحتفال بقيامة المسيح".

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، تكريما لـ"يوم ظهور المتحولين جنسيا" في الولايات المتحدة، إن الأمريكيين المتحولين جنسيا يشكلون روح الأمة الأمريكية.

وأصدر بايدن مرسوما أعلن فيه أن يوم غد سيكون "يوم ظهور المتحولين جنسيا".

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: البيت الأبيض المثليون جو بايدن دونالد ترامب عيد الفصح المتحولین جنسیا

إقرأ أيضاً:

تايسون ومفاجأة مثيرة للجدل قبل النزال المرتقب مع جيك بول

الولايات المتحدة – ينتظر عشاق الملاكمة بفارغ الصبر النزال المرتقب والمثير للجدل بين أسطورة الوزن الثقيل مايك تايسون، ومواطنه جيك بول أحد مشاهير منصة يوتيوب.

 سيعود “مايك الحديدي”(58عاما)  إلى الحلبة لأول مرة منذ ما يقارب عقدين من الزمن في (15) نوفمبر في ملعب AT&T في أرلينجتون بولاية تكساس ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي سيتم بثه حصريا على “Netflix” ليس فقط انتباه مشجعي الرياضة ولكن أيضا أولئك الذين يتوقون لمشاهدة المباريات غير العادية بين شخصيتين إعلاميتين مؤثرتين ومشهورتين.

وتصدر تايسون عناوين الأخبار بسبب تصريحاته حول استعداداته للنزال لكن ما كان أكثر إثارة للدهشة هو الكشف عن اعتزام تايسون تناول عقار غير تقليدي قبل المباراة وهو “سم ضفدع صحراء سونوران” وهو عقار مهلوس قوي للغاية وقد جربه تايسون نفسه في الماضي.

وقد أحدثت فكرة دخوله الحلبة تحت تأثير هذه المادة ضجة في مجتمع الملاكمة وأضافت مستوى جديدا من الترقب إلى المواجهة.

وفي إطار تحضيره لمواجهة بول، قرر تايسون في وقت سابق التخلي عن تدخين الماريغوانا كونها مدرجة على قائمة المواد المحظور استخدامها من قبل إدارة التراخيص والتنظيم في تكساس.

وتأجل نزال مايك تايسون وجيك بول من 20 يوليو الماضي إلى 15 نوفمبر، بسبب الحالة الصحية “للرجل الحديدي”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن نزال تايسون وبول يواجه إمكانية الإلغاء قبل 24 ساعة من موعده، وذلك بسبب الوضع الصحي للملاكم الأسطوري.

كما نقلت “ديلي ميل” عن موقع “وورلد بوكسينغ نيوز” أن هيئة الترخيص في تكساس ستقوم قبل 24 ساعة من النزال بتقييم الحالة الصحية لتايسون.

ومن ناحية أخرى يواصل جيك بول اليوتيوبر المؤثر الذي تحول إلى ملاكم اكتساب المنتقدين والمتابعين مع كل خطوة يخطوها في عالم الملاكمة فبالرغم من أنه لا يتمتع بسيرة تايسون الذاتية إلا أنه أثبت أنه ملاكم تنافسي وماهر وهو ما يضيف لمسة من عدم اليقين إلى نتيجة القتال فعلى الرغم من أن تايسون بعيد كل البعد عن أفضل مستوياته فإنه يظل أسطورة في هذه الرياضة.

المصدر: ماركا+RT

مقالات مشابهة

  • احتجاجات في تونس بعد تصويت البرلمان على تعديل مشروع قانون مثير للجدل
  • هيئة محلفين كبرى في أستراليا تتهم إيرانيين عدة باختراق حملة ترامب.. وكالات الحكومة الأمريكية: قراصنة إيرانيون نشروا موادا مسروقة من حملة المرشح الأمريكي
  • برلمان تونس يناقش تعديل قانون مثير للجدل قبل الانتخابات
  • تايسون ومفاجأة مثيرة للجدل قبل النزال المرتقب مع جيك بول
  • البيت الأبيض: بايدن وافق على إعلان حالة الطوارئ في ولايات ألاباما وفلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية بسبب إعصار هيلين
  • تنمر ترامب على إيمان خليف: الرئيس الجزائري يتدخل شخصيا لوقف دعوى قانونية ضد الرئيس الأمريكي السابق
  • هل رفض أردوغان حضور عشاء الرئيس الأمريكي جو بايدن؟
  • ترامب يدعو بايدن إلى تدمير إيران إذا أقدمت على هذا الفعل!
  • الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن: أقول لأطراف الحرب الدائرة في السودان.. أوقفوا الحرب وأوقفوا تدمير بلادكم
  • الرئيس الأمريكي: الحرب الشاملة في الشرق الأوسط ممكنة و"ترامب أغرب رئيس"