صحافة العرب:
2024-10-05@05:02:59 GMT

- اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد، رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب مسئولو نادي الزمالك، يقيد اللاعبين من الإعارة خلال الفترة الأخيرة، في ظل رغبة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب مسئولو نادي الزمالك، يقيد اللاعبين من الإعارة خلال الفترة الأخيرة، في ظل رغبة مسئولو الفارس الأبيض في قيد اللاعبين من أجل خوض البطولة العربية رفقة الفريق، والتي تقام في السعودية خلال الفترة الحالية.

اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة لـ الوطن سبورت، أن مسئولو اتحاد الكرة رفضوا بشكل قاطع في الوقت الحالي قيد أي لاعب من العائدين من الإعارة خلال الفترة الأخيرة، رغم تواجد مسئولو النادي داخل الجبلاية خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أنهم رفضوا الأمر بشكل قاطع.

وأضاف، اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أبلغوا نادي الزمالك، بإنهاء أزمة بنجامين أتشمبونج، بالإضافة إلى أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا والغرامة الموقعة علي نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومن ثم رفع القيد عن النادي بشكل نهائي خلال الفترة الأخيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يرفض قيد لاعبي الزمالك الجدد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك

أعلن محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، جاهزيته للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومباريات الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

ونشر الونش صورة له رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك والطبيب الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي، وكتب: "thank you، done".

وكان الونش قد غاب عن المشاركة في المباريات مع الزمالك في الموسم الماضي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخاص اللاعب برنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

وقد يظهر الونش مع الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويلعب الفارس الأبيض في نصف النهائي مع فريق بيراميدز.

وسيلتقي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهاية مع الفائز من مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، وذلك يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • أفضل 10 لاعبي وسط يحافظون على الكرة تحت الضغط العالي