كول بالمر كان غاضبًا ومحبطًا جدًا من أداء زملائه في فريق تشيلسي بعد نتيجة التعادل ضد بيرنلي في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كول بالمر يلقي باللوم على زملاءه في تشيلسي

بالرغم من تسجيله هدفين لصالح فريقه، إلا أنه لم يكن راضيًا عن الأداء العام للفريق وخصوصًا بعدما سقطوا في فخ التعادل بالرغم من تفوقهم في البداية ورغم التفوق العددي لبيرنلي لأكثر من نصف المباراة.

وفي تصريحاته لصحيفة "مترو"، عبر بالمر عن استيائه من نمط الأداء المتكرر الذي يراه في فريقه، معبرًا عن الحاجة الماسة لتحسين الأداء وتغيير العادات السلبية التي تكبّد الفريق النقاط.

بوستيكوجلو يعلق على فوز توتنهام القاتل أمام لوتن تاون بالدوري الإنجليزي تخطى صلاح ويصارع هالاند.. سولانكي مفاجأة الموسم في الدوري الإنجليزي

وأشار إلى ضرورة زيادة الانضباط والتواصل داخل الفريق، والعمل بشكل أفضل كفريق واحد لتحسين الأداء في المباريات القادمة.

ومن جهته، أبدى المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو استياءه أيضًا من أداء الفريق، مشيرًا إلى نقص الطاقة والتواصل خلال المباراة.

وأكد على أهمية العمل الجاد وتحسين الاتصال والتفاعل بين اللاعبين لتحقيق الأداء المطلوب في المباريات القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كول بالمر تشيلسى بيرنلي الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراء تحقيق في إشارة قام بها جود بيلينغهام، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في المباراة التي فاز فيها فريقه على سلوفاكيا 2-1، أمس الأحد، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وسجّل صانع لعب ريال مدريد الإسباني هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما المهاجم هاري كين في خطف هدف الفوز والتأهل، لتضرب إنجلترا موعدا مع سويسرا في ربع النهائي السبت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024list 2 of 2حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركاend of list

في أعقاب الهدف، أظهر فيديو بيلينغهام (21 عاما) وهو يحاكي وضع يديه على أعضائه التناسلية في حين كان يبدو أنه ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي.

وأصدر (يويفا) بيانا، اليوم الاثنين جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي بيلينغهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وكان بيلينغهام نشر عبر حسابه على منصة "إكس" عن تلك الإشارة بعد المباراة قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي الذي خاض المباراة بقوة".

مقالات مشابهة

  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024
  • الأهلي يقترب من ضم أوغوتشوكو لصفوف الفريق
  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان