مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. تم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20 لـ كريم عبد العزيز على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً، والإعادة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً، ويتم عرض الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20 على منصة Watch it الرقمية.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20

جاءت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «ابن المؤذن»، وبدأت الأحداث بـ بتبليغ إلينار برزك آميد ما علمته بخصوص نورهان ويحيى، وكانت ترغب في قتل نورهان، ولكن برزك رفض ذلك.

وكان يريد زيد ابن سيحون أن يتزوج من إلينار، وطلب ذلك من حسن الصباح، ولكنه رفض هذا الأمر خوفاً منه على هدم حلم الجنة، وذلك لأن إلينار هي المسؤلة عنه.

وتعمل زوجة حسن الصباح على جعل أولاده يكرهونه، بعد أن قتل ابنه الأكبر الحسين، وتمكنت من ذلك في خديجة الابنة الصغرى لحسن الصباح، ولكن الهادي ابن حسن الصباح يرفض ذلك، واختار أن يكون بجانب والده.

وأمر السلطان بركياروق بخروج عمر الخيام من السجن، وذلك لأن هذا لا يليق به، وطلب ذلك من وزير الدولة السلجوقية، الذي يرغب في سجن عمر الخيام لأنه يكرهه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين اجتماع حسن الصباح بـ زيد ابن سيحون وبرزك آميد وذلك لكي يقوموا بتجهيز الشباب المؤمنين لتنفيذ قائمة الاغتيالات الجديدة وذلك في الهدنة، التي بينهم وبين سلطان الدولة السلجوقية.

وقتل شباب المؤمنين تنفيذاً لأوامر حسن الصباح كلاً من: وزير الدولة السلجوقية، وابن نظام الملك الأكبر، ومفتي مدينة أصفهان، ويرغب حسن الصباح في حرق مسجد في بغداد، وكلف كلاً من الشباب الثلاثة «يحيى، تيفور، سليمان» بفعل ذلك.

واتفق يحيى مع تيفور وسليمان ليلاً على قتل كل من: حسن الصباح، برزك آميد، وزيد ابن سيحون، وعند تنفيذ المهمة، وجد يحيى حسن الصباح في غرفة زيد ابن سيحون، الذي كان يرغب في قتله.

واكتشف حسن الصباح هذه المؤامرة، وأخذ يحيى ابن المؤذن إلى غرفة الاجتماع، وقال له أعلم أنك كنت ترغب في إبلاغ زيد ابن سيحون بهذه المؤامرة، وحضروا تيفور وسليمان، وأمر حسن الصباح يحيى بقتلهم، وانتهت أحداث الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين.

مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين الحلقة 20مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

مسلسل «الحشاشين»، يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20 لـ كريم عبد العزيز

ملخص الحشاشين الحلقة 19.. «يحيى» أصبح شيطان في حلم جنة «حسن الصباح»

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. هل ينجح «يحيى» في قتل حسن الصباح؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين 20 الحشاشين الحلقة 20 الحلقة 20 مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين دراما رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل الحشاشين قناة dmc كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 20 مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 20 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 مسلسل تاريخي مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 منصة WATCH IT مواعيد عرض مسلسل الحشاشين موسم رمضان 2024 موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20 من مسلسل الحشاشین مسلسل الحشاشین الحلقة 20 زید ابن سیحون حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته

قررت «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، أن تنتقم من زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، خاصة بعدما عرفت الحقيقة كاملة، وأنه قام بتزوير كل الأوراق لصالحه بسبب هروبه من حكم السجن لـ10 سنوات كونه فعل عاهة مستديمة لشقيق زوجته الأولى.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب «ليلي» إلى زوجته الأولى «بريهان»، لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة، وقامت بضربه أكثر من مرة وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه .

زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء ضمن الحلقة 12 من برغم القانون

ولكن قرر«أحمد» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته من أجل نقله إلى المستشفي .

قررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها. 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات