أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية الطالب الجامعي المتهم في قضية الطفل (وسيم ) إلى الجنايات لاتهامه بهتك عرضه.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض المجني عليه الطفل  والذي لم يبلغ من العمر ثماني عشر - سنة ميلادية كاملة, وذلك بالقوة و التهديد, مستغلاً حداثة سنه إذ ارتأى في حداثة سنه وقلة خبرته فرصة لإشباع مكبوت شهواته واهما إياه بقيامه بالهو واللعب معه, وحسر عنه بنطاله وأخدش بذلك حيائه ما يعد اخلالاً جسيماً بالاخلاقيات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت "البوابة نيوز" على تفاصيل واقعة عثور أهالي منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد على طفل في حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

 

ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد 

 

وكشفت التحريات والتحقيقات الجارية في القضية رقم 4360 لسنة 2024 الضواحي، أن الطفل "م.ع.م" 10 أعوام، اعتاد أن يعمل نباش قمامة هو وشقيقه الأصغر ليصرف على والدته المطلقة التي تعيش مع أولادها الثلاثة في عزبة "هاجوج" جنوب بورسعيد، وأن الطفل تعرف على "ص.ا"، مسجل خطر ويتاجر ويتعاطى المواد المخدرة كما يعمل نباش قمامة أيضًا.

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق، أن الطفل اشترى مواد مخدرة من المتهم يوم الواقعة، وتعاطى جرعة زائدة منها نتج عنها فقدانه الوعي، مما دفع المتهم أن يأخذ الطفل معه إلى منزله ووضعه تحت دش بدورة المياه لكي يفيق، لكن فشلت محاولته لأن الطفل دخل فى غيبوبة شديدة، وفي تلك اللحظة فسخ الجيران الباب عليه مُعتقدين أن المتهم يفعل شئ مشين الطفل.

وأكد الطفل بسؤاله عقب إفاقته من الغيبوبة أنه  يتعاطى المواد المخدرة ويشتريها من المتهم، ولكن يوم الواقعة تعاطى جرعة زائدة أفقدته الوعي.

وأثبت تقرير الطب الشرعي أنه لم يتم الاعتداء جنسيا على الطفل، وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والكشف عن مزيد من تفاصيل الواقعة.

وكان جيران المتهم لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله، وعندما دقوا على باب منزله لم يفتح لهم، فتجمع سكان العمارة وكسروا الباب وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض من ملابسه التي كان يرتديها، وارتداء الطفل جلباب كبير الحجم عليه - وظنوا أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل - وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، ونُقل الطفل للعلاج داخل المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل: 3162 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة
  • شخص يطعن شقيقه بخنجر وهذا ما قررته الجنايات الكبرى
  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • قضية التحول الديمقراطي في السودان «1-4»
  • في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • الإعدام شنقا للداعشي المتهم بنحر أحد رجال الشرطة بشبين القناطر
  • قضية التحول الديمقراطي في السودان (1/4)
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بالشروع بقتل زوجته طعنًا بالسكين في العمرانية
  • التحقيق في واقعة العثور على طفل بمنزل مسجل خطر ببورسعيد
  • الأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار