شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر تستدعي سفيرة الدنمارك بعد حرق نسخة من المصحف وهذه الرسالة التي أوصلتها، أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية CNN – استدعت وزارة الخارجية المصرية السفيرة الدنماركية، الخميس، بعد حرق نسخة من القرآن من جانب مجموعات .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تستدعي سفيرة الدنمارك بعد حرق نسخة من المصحف.

. وهذه الرسالة التي أوصلتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تستدعي سفيرة الدنمارك بعد حرق نسخة من المصحف.....

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – استدعت وزارة الخارجية المصرية السفيرة الدنماركية، الخميس، بعد حرق نسخة من القرآن من جانب مجموعات يمينية متطرفة في العاصمة، كوبنهاغن، في وقت سابق هذا الأسبوع.

وحدث حرق نسخة من المصحف أمام السفارتين المصرية والتركية في العاصمة الدنماركية، حسبما ذكرت وكالة "رويترز"، ونُظمت احتجاجات مماثلة في السويد على مدار الأشهر الماضية، ما أشعل موجة إدانات في الأمم المتحدة، بالإضافة إلى إدانات من دول مثل العراق والجزائر وتركيا والسعودية.

ووفقا لوزارة الخارجية المصرية، دعا نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، ياسر هاشم، السلطات الدنماركية إلى "اتخاذ إجراءات ملموسة لإيقاف مثل هذه الحوادث المؤسفة نهائيا وبما يتسق مع ادانة الحكومة الدنماركية والحكومات الأخرى لحرق القرآن الكريم".

وقال هاشم: "استمرار تكرار تلك الاحداث المؤسفة، والتي لا تمت لحرية التعبير بصلة، يمثل انتهاكاً صريحاً لحرية الاعتقاد والممارسات الدينية على اختلافها، ويتناقض مع المواثيق الدولية لدعمه لخطابات التطرف والكراهية وظاهرة الاسلاموفوبيا وازدراء الأديان".

ونشرت وزارة الخارجية الدنماركية تغريدة السبت قالت فيها إنها "تدين حرق نسخة من القرآن"، وقالت: "إن حرق النصوص المقدسة وغريها من الرموز الدينية عمل مخز لا يحترم دين الآخرين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تستدعي سفيرة الدنمارك بعد حرق نسخة من المصحف.. وهذه الرسالة التي أوصلتها وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز جمعية الرسالة في البازوريّة تلقى تهديداً من العدوّ

علم "لبنان 24" أنّ العدوّ الإسرائيليّ أرسل رسالة إلى مركز جمعية الرسالة في البازورية في جنوب لبنان، طلب فيه من العناصر هناك بإخلاء المكان فورا.      

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • مركز جمعية الرسالة في البازوريّة تلقى تهديداً من العدوّ
  • محافظ البنك المركزي يلتقي سفيرة اسبانيا في العراق
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • الخارجية الكندية: متضامنون مع شعب لبنان المتضرر من هذا الصراع وملتزمون بتزويدهم بالمساعدة الإنسانية التي يحتاجون إليها
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • وزير الخارجية الإسرائيلي عن إغتيال نصرالله: أكثر الإجراءات التي اتخذتها إسرائيل تبريراً
  • بسبب تفجير "نورد ستريم"..روسيا تقاضي الدنمارك وألمانيا والسويد وسويسرا