تصدر هاشتاج "حكاية خير"، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التغريدات القصيرة الاجتماعي "X"، بعد تنظيم مجلس القبائل والعائلات المصرية أمس أطول مائدة إفطار بدون طعام طول 8 كم علي ساحل العريش وارسال أكثر من 100 الف وجبة لأهالينا في غزة بفلسطين الحبيبة، وذلك فى اطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية.

وانطلقت فعاليات "حكاية خير" في العريش، بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش الذي اقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الاسر الفلسطينية، وفي ختام اليوم تم تكريم حفظة القرآن الكريم و بعض اسر الشهداء وتقديم مساعدات تيسير الزواج علي عدد من الفتيات الي جانب تقديم رحلات عمرة مجانية واختتمت اليوم بفقرة إنشاد دينى للفنان وائل الفشني لأهالي سيناء.

وقد حضرت الفاعلية السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان والمهندسة  نيفين عثمان رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء، بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية .

ومن بين أبرز التعليقات على الهاشتاج، “مجلس القبائل والعائلات بعت ١٠٠ الف وجبة فطار لغزة” .

 كما أضاف البعض “أهل سيناء عمرهم مبيفشلوا يبهرونا بقيمهم و رجولتهم و موقف النهارده مش غريب عليهم انهم يأثروا إخواتنا على انفسهم و يبعتوا الوجبات ليهم و يفطروا تمر”.‏⁧


كما شارك البعض لقطات من الافطار علي ساحل العريش قائلين "الله عليكم يا اهل سيناء، كان نفسي اكون معاكم واشارك في ارسال وجبات افطار لاهلنا في غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القبائل والعائلات القضية الفلسطينية شمال سيناء مواقع التواصل الإجتماعى فلسطين الفلسطينية مواقع التواصل قضية الفلسطينية المجلس القومي للطفولة العائلات المصرية مشيرة خطاب القبائل والعائلات المصرية مائدة افطار بدون طعام أطول مائدة إفطار وجبات إفطار

إقرأ أيضاً:

"تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الذي أقيم أمس الجمعة في مشروع "كريد لاند" بالقاهرة الجديدة في مصر، بعد غياب دام عامين.

كاظم الساهر يتعرض لموقف محرج على مسرح دار الأوبرا في مصر

وشهد الحفل مجموعة من اللقطات والمشاهد البارزة التي جمعت النجم العراقي مع جمهوره الذي احتشد من أجل الاستماع لأحدث أعماله الغنائية وكذلك مجموعة من الأغاني المحببة، والتي باتت حاضرة في كل حفلاته.

وفي إحدى المواقف البارزة خلال الحفل صرخت إحدى الحاضرات بصوت عال: "تتجوزني يا كاظم" ليقف الفنان العراقي مصدوما وقائلا: "هتجوزك".

ثم تابع غناء "أنا وليلى" وتحديدا مقطع "أضعت في عرض الصحراء قافلتي" ثم صمت مجيبا المعجبة: "أكيد ليا الشرف ولكن خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وتدوال نشطاء مواقع التواصل بشكل كبير مقاطع من حفل الفنان العراقي الذي أصبح تريند أمس على السوشيال ميديا، وركز عدد من المعلقين على فيديو المعجبة التي عرضت الزواج على الساهر.

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORGpic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024

وعلقت ناشطة قائلة: "كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك.. قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا".

كظومتي جاته لحظة إدراك إنه بيرجع البيت بعد ما قالها اتجوزك????????????‍♂️ قام وقف الأغنيه وضبط الدنيا????#كاظم_الساهر#كاظم_الساهر_في_مصرpic.twitter.com/se1XVAIV4z

— Maha (@ALSAHIRMAHA) June 29, 2024

وقال حساب: "كاظم الساهر شكد عنده اتكيت بالردود.. اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح".

كاظم الساهر شگد عنده اتكيت بالردود ياربي..
اليه الشرف لكن القلب انأخذ راح ???? pic.twitter.com/iXSHK0pEfq

— تبــارک ????????‏ (@Tabarak9_8) June 29, 2024

وقالت ناشطة: "في حفل قرطاج المقبل بإذن الله وبما أنه لم يعد يملك قلبه سأطلب منه أن يسمح لنا على الأقل باستنساخ، أضنه الحل الأمثل.. ‏ربي يهنيه ويسعد قلبه بمن اختار، حبيبنا الغالي".

في حفل قرطاج المقبل بإذن الله، وبما أنه لم يعد يملك قلبه، سأطلب منه أن يسمح لنا على الأقل باستنساخه، أضنه الحل الأمثل..????
ربي يهنيه ويسعد قلبه بمن اختار، حبيبنا الغالي.. ????????❤

— Faten Messabeb (@FatenMessabeb) June 29, 2024

وافتتح الساهر الحفل بأغنية "عيد العشاق"، تلتها أغنية "ها حبيبي"، قبل المتابعة بأغاني ألبومه الأخير "مع الحب" الذي طرحه أخيرا.

وقدم الفنان العراقي أيضا مجموعة من أغانيه القديمة.

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز" إلى المسرح ومشاركته الغناء إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني" كما شاركته الغناء وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل الىساهر الذي أحياه في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه مصري (تقريبا نحو 700 دولار).

المصدر: "RT"

مقالات مشابهة

  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • Valve تكشف عن الألعاب الأكثر لعبًا على Steam Deck
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • محافظ شمال سيناء.. 30 يونيه انتفاضة شعب بكل فئاته
  • انقطاع الكهرباء بمصر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي
  • إعدام عشرات الأشجار يثير غضب ساكنة القصر الصغير
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية
  • 4 دول عربية ضمن قائمة الأكثر سخونة على وجه الأرض.. ما السبب؟