قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج تجديد حبس المتهم بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالمرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فـى تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام والتقارير المنسوبة للعديد من المستشفيات بقصد ترويجها على عملائه مقابل الحصول على مبالغ مالية، بالإضافة إلى إنشاء وإدارة صفحة إلكترونية إحتيالية على موقع "فيس بوك" للإحتيال على المواطنين الراغبين فى شراء الأدوية.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.. وبحوزته (عدد 21 نموذج لبصمة خاتم شعار الجمهورية "مزور" – 66 أكلاشيه منسوبين للعديد من المستشفيات والجهات الحكومية والخاصة والأطباء بمختلف التخصصات - عدد من المحررات الرسمية المزورة - الأدوات المستخدمة فى إصطناع المحررات الرسمية المزورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهات الحكومية التحقيقات الأموال العامة الادارة العامة مكافحة خدمة قرار فيس بوك التحقيق جرائم الجريمة قاضي المعارضات تجديد حبس محكمة جنح جرائم الأموال العامة حبس المتهم المحررات الرسمیة

إقرأ أيضاً:

موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد «30 يونيو».. متى تأتي؟

كشفت مصادر حكومية مختصة، عن أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد ثورة 30 يونيو، ستكون بمناسبة الاحتفال بذكرى رأس العام الهجري الجديد 1446 والذي يحل يوم الاثنين 8 يوليو الجاري، ليتساءل البعض هل ستكون الإجازة يوم الاثنين أم  سترحل إلى يوم الخميس الموافق 11 يوليو.

الاثنين أم الخميس ..موعد إجازة العام الهجري الجديد 

وقالت المصادر، إن اتجاه الحكومة منح العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بهذه المناسبة سيكون يوم الخميس 11 يوليو 2024، بديلا عن يوم الاثنين الذي يوافق الأول من شهر الله المحرم وفقا للحسابات الفلكية التي كشفت عنها الأجندة الرسمية للعطلات والإجازات الرسمية للعام 2024، الصادرة عن الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024

أضافت المصادرأن اتجاه الحكومة، لاحتساب موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446، يوم الخميس 11 يوليو المقبل، يعود لسابق قرار وزراي صادر عن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي في 2022، بترحيل الإجازات الرسمية التي يتصادف وجودها مع أول أو منتصف الاسبوع الى يوم الخميس من نفس الأسبوع، لضمان انتظام عمل المصالح الحكومية طوال ايام الأسبوع ،ما يترتب عليه ضمان تقديم الخدمات للمواطنين، دون أي تعطيل لأي إجراءات .

ترحيل إجازة السنة الهجرية 2024 

وأشارت المصادر، إلى أن جميع التقارير الحكومية أكدت أن ترحيل الإجازات الرسمية في المناسبات الوطنية والأعياد الدينية إلى يوم الخميس مع نهاية نفس الأسبوع، يلقى ارتياحا كبيرا من المواطنين، وذلك لأنهم يرون أنهم يحصلون على ثلاثة أيام إجازة وعطلة رسمية مدفوعة الأجر، إذ يلي يوم الخميس يوما الجمعة والسبت وهما عطلة رسمية في الغالبية العظمي من مصالح ومؤسسات الدولة ومنشآت القطاع الخاص والبنوك.

جدير بالذكر، أن موظفي الدولة والقطاع الخاص على موعد مع إجارة رسمية أخرى، مدفوعة الأجر قبل نهاية شهر يوليو الجاري، وهي إجازة الاحتفال بذكرى ثورة 1952، والتي يحتفل بها المصريون كل عام  في الثالث والعشرين من شهر يوليو.

 

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد «30 يونيو».. متى تأتي؟
  • "هتشتغلوا في أكبر الشركات".. تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بعابدين
  • ضبط شخص بالقاهرة بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • محاكمة عاجلة للمتهمين بتزوير أوراق رسمية في التجمع الخامس
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قررات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم