فشل بايرن ميونخ في الفوز على بوروسيا دورتموند وخسر منه بهدفين نظيفين وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي. 


وبهذه النتيجة يظل بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 53 نقطة. 


بدأت المباراة بهجمات من جانب بايرن ميونخ في الدقائق الأولى من اللقاء ولكن لاعبو بروسيا دورتموند استغلوا فرصة خطيرة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريق كريم أديمي الذي تلقى تمريرة متقنة من جوليان براندنت ليسدد الكرة على يمين حارس مرمى بايرن ميونخ ويعلن تقدم دورتموند في اللقاء.

أستون فيلا يحقق فوزا غاليا على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي بايرن ميونخ يصفع برشلونة في صفقة قوية


حاول لاعبو بايرن ميونخ تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ولكنهم فشلوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند على بايرن ميونخ. 


وفي الشوط الثاني،  كان سجال بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وحاول كلا منهما تهديد مرمى المنافس ولكنهم فشلوا في تسجيل أية أهداف حتى استطاع بوروسيا دورتموند تسجيل ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة 83 عن طريق جوليان رايرسون الذي تلقى الكرة من سباستيان هيلر  ليسدد الكرة على يمين اولرايش حارس مرمى بايرن ميونخ.


سجل بايرن ميونخ هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 89 من عمر المباراة عندما مرر نصير مزراوي الكرة إلى هاري كين نجم بايرن ميونخ الذي تصدى للكرة برأسه ليسجل في شباك بروسيا دورتموند الفارغة وأثناء احتفال لاعبو بايرن ميونخ بالهدف ألغى حكم المباراة الهدف بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز بوروسيا دورتموند على بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الالماني بروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند بايرن ميونخ نتيجة مباراة بايرن ميونخ بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند بطولة الدوري الالماني بوروسیا دورتموند بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

سقوط بقايا صاروخ فضائي سامة بمنطقة سكانية في الصين (شاهد)

انفجر جزء من صاروخ "لونغ مارش 2 سي"، الذي كان يحمل قمرا صناعيا، وأطلقته الصين وفرنسا مؤخرا بشكل مشترك السبت، وسقط فوق منطقة مأهولة بالسكان بعد وقت قصير من انطلاقه.

وكانت الصين قد أطلقت الصاروخ الفضائي والقمر الصناعي الذي يطلق عليه اسم مراقب الأجسام الفضائية المتغيرة (SVOM)، من مركز "شيتشانغ" لإطلاق الأقمار الصناعية في الساعة 3:00 صباح السبت.

ويستخدم الصاروخ الصيني، خليطًا شديد التحلل من رباعي أكسيد النيتروجين وثنائي ميثيل هيدرازين غير المتماثل (UDMH)، وهي مواد سامة للبشر.


وتسبب سقوط بقايا الصاروخ في حالة من الذعر، حيث هلع السكان وركضوا بحثا عن أماكن للاختباء، حيث انتشر مقطع مصور للحظة سقوط بقايا الصاروخ عبر منصات التواصل الاجتماعي، معربين عن قلقهم بشأن استنشاق المواد السامة المستخدمة.

???? Behind the scenes of SVOM launch https://t.co/Fcc0OAY3ac pic.twitter.com/5fiM4oz2GY — China 'N Asia Spaceflight ???????? ????️ (@CNSpaceflight) June 22, 2024
من ناحيتها أعلنت السلطات الصينية نجاح مهمة، القمر الصناعي، الذي يعد الأقوى حتى الآن لدراسة أبعد انفجارات النجوم، ووصل إلى مداره بنجاح، حيث يمثل هذا أول قمر صناعي لعلم الفلك تم تطويره بشكل مشترك بين الصين وفرنسا، مما يسلط الضوء على براعة بكين المتنامية في الفضاء واستكشاف القمر، الأمر الذي اجتذب التعاون من الشركاء الأوروبيين والآسيويين.

???? Liftoff at 07:00UTC on June 22, Long March 2C launched Space Variable Objects Monitor (SVOM) X-ray telescope from Xichang. https://t.co/rFJyvrWiUo pic.twitter.com/mgf7jkgdG4 — China 'N Asia Spaceflight ???????? ????️ (@CNSpaceflight) June 22, 2024

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • جيراسي ينضم إلى بروسيا دورتموند
  • نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • نتيجة وملخص مباراة إسبانيا وألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • لظروف قهرية.. رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بإلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • سقوط بقايا صاروخ فضائي سامة بمنطقة سكانية في الصين (شاهد)