صحافة العرب:
2024-09-19@23:23:41 GMT

جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً، رصد 8211; نبض السودان اعلنت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا منتصف أغسطس المقبل موعداً لاستئناف الدراسة إلكترونياً بالكليات .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً

رصد – نبض السودان

اعلنت جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا منتصف أغسطس المقبل موعداً لاستئناف الدراسة إلكترونياً بالكليات المختلفة على أن يشمل ذلك برامج البكالريوس والدبلومات والتعليم عن بعد والدراسات العليا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة السودان تستأنف الدراسة إلكترونياً وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر.. ينطلق 28 سبتمبر

تستعد جامعة الأزهر لانطلاق العام الدراسي الجديد 2024- 2025، والذي ينطلق خلال أيام، حيث أكدت جامعة الأزهر، وقطاع المعاهد الأزهرية، انطلاق الدراسة في موعدها المقرر دون تأجيل.

موعد بدء الدراسة في جامعة الأزهر 2025

ووفقا لبيان قطاع المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، يبدأ العام الدراسي الجديد لطلاب الأزهر، السبت 28 سبتمبر الجاري، على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي 2025 من يوم 25 يناير، ولمدة أسبوعين، فيما يبدأ الفصل الدراسي الثاني بداية من يوم السبت 8 فبراير وفقا لخريطة العام الدراسي الجديد في الجامعات، وفقا لما صدر عن المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الأزهر في بيان اقرار الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025

وحول بدء الدراسة للعام الجديد بجامعة الأزهر، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، أن الدراسة في الجامعات تبدأ يوم السبت 28 سبتمبر الجاري، كما تبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوم 4 يناير، وتبدأ إجازة نصف العام من يوم 25 يناير، كما تبدأ دراسة الفصل الدراسي الثاني يوم 8 فبراير وتنتهي في يوم 29 مايو وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجديد وفقا لطبيعة الدراسة والامتحانات بكل كلية. 

مقالات مشابهة

  • جامعة سوهاج توافق علي تفعيل الدراسة بكلية الفنون التطبيقية والتراثية
  • جامعة سوهاج تفعّل الدراسة في كلية الفنون التطبيقية والتراثية
  • جامعة سوهاج توافق علي تفعيل الدراسة بالفنون التطبيقية والتراثية
  • مبتعث في السودان
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر
  • بايدن يدعو طرفي النزاع في السودان لاستئناف المفاوضات وإنهاء الحرب
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 في جامعة الأزهر.. ينطلق 28 سبتمبر
  • جوبا تعلن ترتيبات لاستئناف تصدير نفط «مزيج الدار» عبر السودان
  • بايدن يدعو طرفي الصراع في السودان لاستئناف المفاوضات
  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة