شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى حصول إدارتي المخازن و العقود على شهادة الأيزو الدولية، أعلن المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، حصول إدارتي المخازن والعقود والمشتريات على شهادة الأيزو الدولية ISO9001 2015 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى: حصول إدارتي المخازن و العقود على شهادة الأيزو الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى: حصول إدارتي...

أعلن المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، حصول إدارتي المخازن والعقود والمشتريات على شهادة الأيزو الدولية ISO9001/2015

وأوضح حسن، أنه تم إعتماد شهادة الأيزو من الجهة المانحة للإعتماد ARL، والمعتمدة من المجلس الوطني المصري للاعتماد EGAC، وذلك بعد اجتياز الاختبارات اللازمة، والمتعلقة بتحديد وتوفير وتخزين وصرف احتياجات الشركة من الاصناف المتنوعة.

وتابع رئيس الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، أن الحصول على تلك الشهادة يعكس مدى الإلتزام بمعايير الجودة في تلبية كافة احتياجات الشركة، وتصنيفها وتبويبها وفقاً لأسس ومعايير واضحة، لافتاً إلى أن التطور الذي شهدته إدارتي المخازن والعقود والمشتريات، أحدث طفرة كبيرة في سير وإنجاز الأعمال، مشيراً إلى أن الشركة تسير بالتوازي بمستوى متميز للوصول بكافة إدارة وقطاعات الشركة إلى استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى: حصول إدارتي المخازن و العقود على شهادة الأيزو الدولية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماعًا بمسؤولي المياه والصرف الصحي والكهرباء وإحدى مؤسسات المجتمع المدني بني سويف.

جاء ذلك في حضور اللواء حازم عزت السكرتير العام واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بجانب حضور كل من: المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه بني سويف، المهندس أحمد قرني رئيس قطاع كهرباء بالمحافظة، هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف، حمادة راضي رئيس مدينة الواسطى، وماجد رمضان نائب رئيس مدينة ناصر.

وبحث خلال الاجتماع كل السبل والإجراءات المطلوبة لضمان استدامة الخدمة بمحطات صرف صحي قرى: صفط الغربية بالواسطى، وسيد عبد القادر بمركز ناصر، والبساتين بمركز بني سويف، والتي تعمل بنظام المعالجة الثلاثية وتم تنفيذها عن طريق  المشاركة المجتمعية.

وخلال الاجتماع اتفق على عدد من الإجراءات التي  تضمن التنسيق الدائم بين شركة الكهرباء والمياه وهيئة الصرف الصحي وممثلين من أهالي تلك القرى لاستمرار تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وتذليل كافة المعوقات سواء المعوقات المالية أو الفنية التي قد تعرقل الجهود المشتركة من جانب التنفيذيين والمجتمع المدني في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • حصول مستشفى قلين التخصصي على شهادة الاعتماد المبدئي لمدة عام
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بالظهير الصحراوى بمركز القوصية
  • الفيوم.. حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي لتقييم الأثر البيئي لمشروعات الصرف الصحي
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • رئيس الوزراء: مصر نجحت في استقرار سعر الصرف