استنكرت كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، حسب ما جاء في البلاغ.

وتساءلت مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الذي قالت عنه أن “الهزيل” الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

وتعادل الوداد الرياضي بصفر لمثله مع السد القطري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

ويتشارك الوداد الرياضي والسد القطري، صدارة المجموعة الثانية بنقطة واحدة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي، التي ستجرى اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس الليبي، يوم الأحد المقبل، 30 يوليوز الجاري، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

كلمات دلالية البطولة العربية السد القطري الوداد الرياضي كأس الملك سلمان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة العربية السد القطري الوداد الرياضي كأس الملك سلمان کأس الملک سلمان الوداد الریاضی السد القطری

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 575 حقيبة إيوائية و 800 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر النازحة في محلية أم درمان بولاية الخرطوم بجمهورية السودان، استفاد منها 4,600 فرد، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات مشابهة

  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • السعودية تنفذ عملية إنزال مساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إنسانية في أم درمان بالسودان
  • هدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دول
  • «سلمان للإغاثة» يسلّم 25 طن تمور هدية المملكة لجمهورية موريشيوس
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • السعودية تُسقط مساعدات غذائية على قطاع غزة
  • سعر الريال القطري اليوم الجمعة 5-7-2024 أمام الجنيه
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • سعر الريال القطري بالبنوك المصرية اليوم الخميس