ميسي قاد الأرجنتين للفوز على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022

ردّ رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي اتهم فيها فريقه السابق "بعدم التقدير" بعد فوزه ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين.

اقرأ أيضاً : نيوكاسل يحقق فوزاً مثيراً على ويست هام بنتيجة 4-3

في بيان نُشر عبر وسائل الإعلام الفرنسية، قال الخليفي: "هناك الكثير من الأقاويل الصادرة من الخارج، لكن الحقيقة هي أن الجميع شاهد الفيديو بعد عودة ميسي من المونديال".

وأضاف: "لقد هنأنا ميسي في التدريبات بشكل علني، وهذا ما ظهر في الفيديو، وأيضًا هنأناه شخصيًا خلف الكواليس، وكانت التهنئة بحُب واحترام لأننا نادٍ فرنسي".

وتابع الخليفي: "لم نقم بالاحتفال في الملعب أمام الجماهير، احترامًا لجنسية النادي الذي يلعب له، واحترامًا لزملائه الفرنسيين في الفريق، الذين خسروا النهائي".

يُذكر أن ميسي قاد الأرجنتين للفوز على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022.

انتقد ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، معبرًا عن استيائه من عدم "تكريم" النادي له بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين في 2022.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان فرنسا الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا