قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأحد باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مهمة للنادي وللاعبين والجهاز الفني.

مؤتمر جوميز

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نحن على ثقة من تقديم مباراة كبيرة، والفريق كان يتدرب بصورة جيدة خلال فترة التوقف".

جوميز مدرب الزمالك

وأضاف عمر جابر: "تركيزنا منصب على تحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض لقاء الإياب باستاد القاهرة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها في التاسعة مساء غد الأحد باستاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك و مودرن فيوتشر الزمالك وفيوتشر الزمالك وفيوتشر اليوم فيوتشر فيوتشر والزمالك لقاء الزمالك وفيوتشر مؤتمر صحفي الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر و الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

تلقى نادي الزمالك، عقوبات صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، والتي جرت على استاد القاهرة الدولي، مايو الماضي.

الزمالك يستأنف ضد عقوبات كاف

يعتزم نادي الزمالك، في الساعات القادمة، تقديم استئناف رسمي ضد العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عليه.

وقرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أبدى غضبه بسبب مباراة نهائي الكونفدرالية لما شهدته مراسم التتويج.

 وقام الاتحاد الإفريقي، بفتح تحقيق في أحداث مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتوقيع عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

وتوج الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، مايو الماضي.

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • الزمالك يقرر الاستئتاف على عقوبات الكاف
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية