عاد التيكيوبر السوداني الشهير أبو أحمد, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أطل الصاروخ الصيني, ببث مباشر جديد مع حسناء خليجية والناشط المعروف “المفترس”.

وتغزلت الحسناء في أبو أحمد, ووصفته بأنه زوجها, وسألته عن غيبه بالنهار بعد أن كاتت تود اللعب معه جولة عبر تطبيق “تيك توك”.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد لها الصاروخ الصيني, أنه في نهار رمضان لا يلعب, وقال: (أنا بالنهار صائم لكن بالليل بل بس).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان

حظي الفنان السوداني المعروف عاطف السماني, بإشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد وقفاته القوية مع الجيش ومرافقته للجنود في شتى بقاع العاصمة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد واصل الكروان, دوره الوطني وقام بعبور جسر الحلفايا, الرابط بين مدينتي أم درمان وبحري.

المطرب الذي لقبه الجمهور بالفدائي ظهر في لقطات مصورة وهو يقدم سجدة شكر لله من أعلى “الكوبري” وسط فرحته وفرحة جنود القوات المسلحة الذين تفاعلوا مع زيارته ومرافقته لهم.

كما قام الفنان عاطف السماني, وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, بزيارة الأسر وشارك في مشروع السقيا وساهم في الوقوف مع المواطنين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان