شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الإعلام اليمني نثمن دعم المملكة الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط “صافر”، ثمن وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني، دعم المملكة العربية السعودية الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط صافر .وقال في تغريدة عبر .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الإعلام اليمني: نثمن دعم المملكة الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط “صافر”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الإعلام اليمني: نثمن دعم المملكة الإضافي بمبلغ...

ثمن وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني، دعم المملكة العربية السعودية الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط "صافر".

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا): "نثمن الدعم الإضافي الذي اعلنه الاشقاء في المملكة العربية السعودية لمشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم "صافر" بمبلغ 8 ملايين دولار، إضافة إلى مبلغ عشرة ملايين دولار سبق أن تبرع بها الأشقاء بهذا الخصوص".

● نثمن الدعم الإضافي الذي اعلنه الاشقاء في المملكة العربية السعودية لمشروع عمليات إنقاذ خزان النفط العائم "صافر" بمبلغ 8 ملايين دولار، إضافة إلى مبلغ عشرة ملايين دولار سبق أن تبرع بها الاشقاء بهذا الخصوص

pic.twitter.com/acgyuXEJMD

July 27, 2023

مواقف السعودية تجاه القضية اليمنية نبيلة

وأضاف: "هذا الدعم اللامحدود الذي يقدمه أشقائنا واهلنا في المملكة العربية السعودية امتدادا لمواقفهم الأخوية الصادقة ودعمهم النبيل والمتواصل للحكومة والشعب اليمني في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية والإنسانية، ودلالة على عمق وخصوصية العلاقة بين بلدينا وواحدية الهدف والخطر والمصير المشترك".

:

المملكة ترحب ببدء عملية تفريغ خزان النفط “صافر”

وزير الإعلام اليمني: نثمن دعم المملكة الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط “صافر” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الإعلام اليمني: نثمن دعم المملكة الإضافي بمبلغ 8 ملايين دولار لناقلة النفط “صافر” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه

عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه

مقالات مشابهة

  • رقم فلكي.. إليكم كم بلغت قيمة مزايدة نقل مباريات كرة السلة اللبنانية
  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة
  • دعاوى قضائية مع السعودية وتركيا تدفع البرلمان الى الاستيضاح من وزير النفط
  • منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين
  • 12 مليار دولار إنفاق زوار السعودية بالربع الأول من 2024
  • مصدر إطاري:(7) ملايين زائر إيراني سيشارك في أربعينية الإمام الحسين
  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على زيادة فرص التجارة والاستثمار
  • عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه