شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع حصيلة “ضحايا الصيف” في ديالى لأعلى مستوى منذ 8 سنوات، كشفت دائرة صحة ديالى، الخميس، عن اجمالي ما اسمتهم ضحايا الصيف بسبب الغرق في الانهر والجداول الزراعية. وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع حصيلة “ضحايا الصيف” في ديالى لأعلى مستوى منذ 8 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع حصيلة “ضحايا الصيف” في ديالى لأعلى مستوى منذ...

كشفت دائرة صحة ديالى، الخميس، عن اجمالي ما اسمتهم ضحايا الصيف بسبب الغرق في الانهر والجداول الزراعية.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ، ان “حصيلة ضحايا الغرق في الانهر والجداول الزراعية في ديالى خلال 2023 ارتفع الى 26 حالة اغلبهم اطفال وصبية”.

واضاف، ان “الحصيلة هي الأعلى منذ 8 سنوات واغلب الضحايا سقطوا في 3 انهر رئيسية ابرزها اسفل الخالص الذي يشهد نسبة الاستقطاب الاعلى للشباب والصبية وحتى الاطفال مع وصول درجات الحرارة الى نصف غليان”.

واشار الى ان “الدائرة اطلقت 3 حملات توعية خلال الصيف من اجل احتواء ارتفاع حالات الغرق والتي تسبب ماسي للأسر خاصة وان بعضها بلغ ضحيتين في نفس العائلة”، مؤكدا ضرورة “الانتباه للاطفال والصبية وعدم السماح لهم بالسباحة في الانهر الخطيرة”.

وشهدت ديالى حالات غرق خلال تموز الحالي في مناطق عدة اغلبهم دون 18 سنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع حصيلة “ضحايا الصيف” في ديالى لأعلى مستوى منذ 8 سنوات وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع حصیلة

إقرأ أيضاً:

لبنان: 282 شهيدا حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على بعلبك والبقاع الأوسط

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة عدد الشهداء اللبنانيين جراء العدوان الصهيوني على محافظة بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط ومحيط بلدة شتورة ، إلى 282 شهيدا، و777 جريحا.
أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية،اليوم أن الاحتلال يركز في الأيام الأخيرة في قصفه، على البيوت المدنية، ويتعمد ارتكاب المجازر بحق سكانها الآمنين، وهذا ما حصل في مدينة بعلبك والعديد من قرى القضاء، وتدمير المباني المحاذية للطرقات الدولية والرئيسية بهدف قطع.

واستهدفت سلسلة غارات الضاحية الجنوبية لبيروت في مناطق برج البراجنة والمريجة.
وقصف الطيران الحربي والمسير ومدفعية الاحتلال، بلدات يارون، وكفر حمام، وبنت جبيل، وزوطر الشرقية، وقانا، وطير دبا، وصديقين، والشهابية، وبرعشيت، وكفر دونين، والطيبة، وكفر كلا، والوزاني، والخيام، ودير ميماس، والجميجمة، ومجدل سلم، وعيتا الشعب، وعيترون، ورامية، والطيري، وبيت ليف، ومارون الراس، وارنون، وشبعا، وطير حرفا جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • لبنان: 282 شهيدا حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على بعلبك والبقاع الأوسط
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفًا و825 شهيدا و96 ألفًا و910 مصاب
  • 282 شهيداً حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على بعلبك والبقاع الأوسط
  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «هيلين» بأميركا إلى 215 قتيلاً
  • حصيلة ضحايا الحرب في غزة تقترب من 42 ألف قتيل
  • ارتفاع حصيلة ضحايا غارة الاحتلال على مخيم طولكرم بالضفة الغربية إلى 16 شهيدا
  • نيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا
  • لأعلى مستوى في 4 شهور.. ارتفاع مؤشر مديري المشتريات السعودي إلى 56.3 نقطة
  • مؤشر مديري المشتريات السعودي يرتفع لأعلى مستوى في 4 أشهر
  • لبنان: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 1928 قتيلا منذ أكتوبر