وجه التوأم الملتصق آبي وبريتاني هينسل رسالة مسجلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى "الكارهين"، بعد التعليقات على خبر زواجهما.

وانتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليوم الزفاف، الذي أقيم عام 2021. وأظهر مقطع فيديو يعتقد أنه تم التقاطه من قبل أحد الضيوف التوأم والعريس يستمتعان بالرقص بفستان زفاف مشترك.

وقال صوت عميق في مقطع فيديو على TikTok، يوم الجمعة، إلى جانب صور آبي وبريتاني، مع زوج آبي جوش بولينغ: "هذه رسالة إلى جميع الكارهين هنا... إذا كنت لا تحب ما أفعله ولكنك تشاهد كل ما أفعله، فأنت لا تزال معجبًا به."

 تم الكشف في وقت سابق من هذا الشهر أن آبي تزوجت سرًا من بولينغ قبل عامين، ثم غمر المتصيدون على وسائل التواصل الاجتماعي الإنترنت بأسئلة تخمينية حول طبيعة زواج آبي مع الأخذ في الاعتبار أنها وشقيقتها تشتركان في الأعضاء.

 وظهرت قصة آبي وبريتاني على شاشة التلفزيون منذ عام 1996. وبعد ما يقرب من 10 سنوات في عام 2006، شاركتا رحلتهما في الفيلم الوثائقي Joined for Life ثم قامتا بتأريخ عيد ميلادهما السادس عشر في عام 2008.

وأعطت مجموعة تي إل سي الضوء الأخضر لمسلسلات Abby & Brittany الوثائقية في عام 2012.

بعد ولادة التوأم في عام 1990، اختار والداهما عدم إجراء عملية جراحية للفصل بعد أن أوضح الأطباء أنه من غير المرجح أن تنجو الشقيقتان من هذا الإجراء.

قالت والدتهما، باتي هنسل، خلال إحدى حلقات برنامج الواقع عندما حصلت الفتاتان على وظيفتيهما: "أتذكر أن أحداهما أرادت أن تصبح طيارًا والأخرى أرادت أن تصبح طبيبة أسنان، ولم يدم ذلك طويلاً". "أعتقد أن الأمر سيكون جيدًا بالنسبة لهما لأنهما دائمًا يتمتعن بموهبة مع الأطفال وكان الأطفال ينجذبون إليهن دائمًا."

وأضافت باتي في ذلك الوقت: "ربما بدأ الأمر بدافع الفضول، ولكن بمجرد الإجابة على أسئلتهم البسيطة، ما زالوا منجذبين إلى آب وبريت لسبب ما".

تعيش آبي وبريتاني وتعملان في التدريس في ولاية مينيسوتا، حيث التقت آبي العسكري المخضرم بولينغ. وتزوجا بشكل خاص في نوفمبر 2021 وعادت اللقطات إلى العلن في وقت سابق من هذا الشهر.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات آبي وبريتاني التوأم آبي وبريتاني آبي وبريتاني منوعات آبی وبریتانی فی عام

إقرأ أيضاً:

الـCDT تنتقد "خرق الحكومة ميثاق الحوار الاجتماعي" في رسالة إلى أخنوش

انتقدت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، الحكومة على خلفية ما وصفته « تعطيل الحوار الاجتماعي والمس بمصداقيته وجديته »، في رسالة وجهها الكاتب العام للمنظمة عبد القادر الزاير، لعزيز أخنوش، رئيس الحكومة، حول جولة الحوار الاجتماعي، دورة شتنبر 2024.

وقالت النقابة في رسالتها لرئيس الحكومة، إن مأسسة الحوار الاجتماعي ضرورة قصوى، والحوار الاجتماعي من الدعامات الأساسية التي تقوم عليها الممارسة الديمقراطية، وأنه الفضاء الأمثل لممارسة الحوار والتفاوض إعمالا لمعايير العمل الدولية ».

بالنسبة لنقابة CDT،  فإن الحاجة ملحة نقابيا لـ « دورة مضبوطة ومنهجية واضحة ومستويات متعددة يجب احترامها وتنفيذ مخرجاتها ».

حجم وخطورة القضايا الاجتماعية التي تقتضي طرحها على طاولة الحوار الاجتماعي تظهر حسب النقابة، « إلزامية التداول حول مشروع القانون المالي لسنة 2025، وفي عدد من الالتزامات الحكومية التي لم تجد بعد طريقها للتنفيذ، ومنها استمرار التضييق الممنهج على الحريات النقابية وغيرها من القضايا ».

ودعت النقابة الحكومة، إلى التعجيل بعقد جولة الحوار الاجتماعي شتنبر 2024، مشددة على أن إعادة إنتاجها لممارسات وإشكاليات الالتزام والتنفيذ ذاتها التي شكلت سابقا، سببا أساسيا في تعطيل الحوار الاجتماعي والمس بمصداقيته وجديته، من شأنها أن تخلف مرة أخرى مواعدها وتعمل الحكومة، تقول النقابة، « على خرق الميثاق الوطني لمأسسة الحوار الاجتماعي وتواصل اتخاذ إجراءات انفرادية دون إخضاعها للتفاوض ».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • الـCDT تنتقد "خرق الحكومة ميثاق الحوار الاجتماعي" في رسالة إلى أخنوش
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى