كشف الداعية الإسلامي محمد رضا، الأعمال المستحبة خلال العشر الأواخر من رمضان، قائلا: "دق الجرس لتأتي نهاية شهر رمضان وعلى كل غافل أن ينتبه للعبادة الطاعة".

أولى تجاربه التمثيلية.. عصام صاصا يروج لفيلم "أسود ملون" خطف بنت الصاوي.. الحلقة العشرين من مسلسل صدفة

وقال رضا، خلال لقاء خاص ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم السبت، إن كل عبد يجب أن يقبل على الله بالعبادة والطاعات، لافتا إلى أن الروح تحتاج إلى غذاء كما يحتاج الجسد إلى غذاء، وعندما يقبل المسلم على الطاعات ينسى غذاء الجسد.

وأضاف أن طعام الروح يغني عن طعام الجسد، مؤكدا أن الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان من الأمور المحببة لعدة أمور ومنها تحري ليلة القدر،  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان العشر الأواخر من رمضان الداعية الإسلامي فضائية ten

إقرأ أيضاً:

طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟

قررت محكمة أردنية، حبس شخص وصديقه مدة عام بعد ادانتهما بتهمة الاحتيال على طبيب أردني.

وأعلن الطبيب أن الدجال قام بإدخاله غرفة في منزل في وادي السير بداخلها قماش أبيض وأخضر وعليه نجمة سداسية، والتقى بسيدة قال له إنها من ملوك الجن وتدعى عين وطلبت منه الزواج.

وأكد الطبيب أن "عين" طلبت مهرا بخور من "مسك الطهارة" والذي يبلغ ثمنه 25 ألف دينار، وهو وافق على عرض الزواج من ملكة الجن.

وتعرف الطبيب على الدجال الذي أدخله الغرفة بعد إشعال البخور وقراءة بعض الطلاسم، ليجد الطبيب سيدة تجلس على كرسي وترتدي ثوبا أبيضا وتضع تاجا على رأسها وتحمل صولجان ذهبي، أخبره الدجال أنها تدعى (عين) وهي ملكة من ملوك الجن، وعرضت الزواج على الطبيب، ووافق الأخير.


 وجاء في قرار المحكمة، أن الطبيب يمتلك عيادة خاصة في عمان، حضر إليه الدجال على اعتبار أنه مريض، وبعد عدة زيارات أخبر الدجال الطبيب أنه يعمل بالرقية الشرعية، فيما عرض الطبيب عليه قطعة أرض يريد بيعها، وعندما توجها لمعاينة قطعة الارض، انتهز الدجال الفرصة، وابلغ الطبيب ان هذه القطعة مليئة بالكنوز الذهبية، وانه يستطيع استخراجها شريطة أخذ نصف الكنوز.

واستأجر الدجال عدة شقق في مناطق متفرقة وطلب من الطبيب الحضور الى غرفة لتحشير الجان في كل شقة، وفي المرة الأولي حضر فيها إلى الغرفة شاهد رجلا مسنا فأبلغه الدجال أنه الرجل مسحور ويحتاج الى بخور لفك سحره، ودفع الطبيب ثمن البخور.

 وفي كل مره يدخل الطبيب الى غرفة، ويطلب بعدها الدجال منه مبالغ مالية ثمن شراء البخور، لدرجة انه في احدى المرات أبلغه أن الجان غاضب منه لأنه يريد بخور ثمنه 23 ألف دينار ولم يتم شراؤها، وفي إحدى المرات عثر الطبيب على صندوق بداخله تمثال من الذهب وابلغه أن شخصا من فلسطين سيحضر لشراء الصندوق بقيمة مليون دينار.


وتمكن الدجال بالاشتراك مع صديقه من الاحتيال على الطبيب بعد ان سحبا منه مبلغ 45 الف دينار ثمن بخور لتحضير الجن.

مقالات مشابهة

  • «دبي للثقافة»: جلسات نوعية لـ«مدارس الحياة»
  • ضريح لينين.. مرقد الجسد المحنط لرمز الثورة البلشفية
  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء
  • قبلان: من يقاتل من أجل لبنان والسيادة لن يقبل إلا بالشراكة الوطنية
  • داعية مصري: لا يجوز الاعتراض على قطع الكهرباء ويجب الدعاء للسيسي (شاهد)
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • داعية مصري يكشف حكم المشاركة في مواقع وألعاب المراهنات الإلكترونية
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين